توخيل: نيمار سيلعب أساسياً أمام لايبزيغ.. ومباراة موناكو كانت غريبة

23.11.2020 | 18:32 (KSA)

دوري بلس – وصف الألماني توماس توخيل مباراة موناكو وباريس سان جيرمان التي أقيمت الجمعة الماضية بالغريبة.

وخسر باريس سان جيرمان أمام مضيفه موناكو بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب لويس الثاني ضمن الجولة الحادية عشرة من الدوري الفرنسي، وذلك بعد أن أنهى فريق العاصمة الفرنسية الشوط الأول متقدماً بنتيجة (2-0).

وتوقف رصيد باريس سان جيرمان إلى 24 نقطة، وتمكن ليل من تقليص الفارق معه إلى نقطتين بعد أن فاز أمس على لوريان بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

وعن لقاء موناكو قال توخيل: "تحكمنا في المباراة خلال الشوط الأول وسجلنا هدفين إلى جانب هدفين تم إلغاؤها، لكننا افتقدنا إلى التركيز في الشوط الثاني".

وأضاف المدرب الألماني قائلاً: "لم ندافع بشكل جيد في الشوط الثاني، لقد شعر اللاعبون أن المباراة أصبحت سهلة وأنه بإمكاننا تسجيل المزيد من الأهداف".

وأكد توخيل أنه يتقبل النقد الموجه له بعد لقاء موناكو، مؤكداً أن خسارة المباراة بهذه الطريقة يعد أمراً غريباً".

وتحول توخيل للحديث عن مباراة لايبزيغ، حيث قال: "المباراة ستكون صعبة، فوزنا على موناكو كان سيعطينا دفعة قوية، ربما أن التركيز في مباراة لايبزيغ أفقدنا التركيز في مواجهة موناكو، لأنني قمت بسحب مبابي من الملعب للحفاظ عليه".

وأكد المدرب الألماني أن النجم البرازيلي نيمار سيشارك أساسياً أمام لايبزيغ بعد أن لعب 30 دقيقة ضد موناكو عقب عودته من الإصابة.

يُذكر أن باريس سان جيرمان يحتل المركز الثالث في المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، متخلفاً بـ3 نقاط عن مانشستر يونايتد ولايبزيغ.