الجولة الثامنة من الكالتشيو| رونالدو يتوهج في فوز يوفنتوس.. وريمونتادا لإنتر ميلان

23.11.2020 | 14:04 (KSA)

دوري بلس – اختتمت أمس الأحد مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، حيث واصل ميلان الصدارة بعد الفوز على نابولي.

واستعادة يوفنتوس نغمة الانتصارات بالفوز على ضيفه كالياري بعد تألق النجم كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفي الفوز، بينما حول إنتر ميلان تأخره أمام تورينو إلى فوز كبير.

بدأت مباريات الجولة الثامنة من الكالتشيو يوم السبت، حيث انتصر لاتسيو على مضيفه كروتوني بهدفين مقابل لا شئ، بينما تعادل أتلانتا سلبياً خارج ملعبه مع سبيزيا.

وفاز يوفنتوس على ضيفه كالياري بهدفين دون رد ليقترب من الصدارة مستفيداً من تألق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل هدفي الفوز للبيانكونيري.

وأقيمت يوم الأحد  7 مباريات، حيث خسر فيورنتينا بشكل مفاجئ على ملعبه أمام بنفينتو بهدف دون رد، بينما فاز بولونيا على مضيفه سامبدوريا بنتيجة (2-1).

وواصل ساسولو عروضه القوية وتمكن من التفوق خارج ملعبه على هيلاس فيرونا بهدفين مقابل لا شئ، بينما اكتسح روما ضيفه بارما بثلاثية دون رد.

وحول إنتر ميلان تأخره بهدفين أمام ضيفه تورينو إلى فوز كبير بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما انتصر أودينيزي في ملعبه على جنوى بهدف دون رد.

وفي ختام مباريات الجولة تألق زلاتان إبراهيموفيتش وقاد ميلان لتحقيق فاز هام خارج ملعبه على نابولي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليواصل الروسونيري تصدر المسابقة.

وقد جاء ترتيب الكالتشيو بعد الجولة الثامنة كالتالي: