الجولة الثامنة من البوندسليغا| بايرن يسقط في فخ التعادل.. وسوبر هالاند يقود دورتموند لاستعادة الوصافة

23.11.2020 | 16:22 (KSA)

دوري بلس – اختتمت أمس الأحد مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني، حيث أهدر بايرن ميونيخ نقطتين ثمينتين بعد التعادل مع فيردر بريمن.

وسجل إيرلينغ هالاند سوبر هاتريك قاد به بوروسيا دورتموند للفوز على هيرتا برلين واستعادة المركز الثاني الذي فقده الفريق في الجولة الماضية بعد الخسارة من بايرن ميونيخ.

بدأت مباريات الجولة يوم السبت بإقامة 7 مباريات، حيث تعادل بايرن ميونيخ مع ضيفه فيردر بريمن بهدف لكل فريق، ليفشل النادي البافاري في الفوز على ملعبه لأول مرة منذ 9 فبراير 2020 عندما تعادل سلبياً مع لايبزيغ.

وواصل باير ليفركوزن المحافظة على سجله خالياً من الهزيمة في البوندسليغا هذا الموسم وانتصر على مضيفه أرمينيا بيلفيلد بهدفين مقابل هدف واحد، بينما تعادل بوروسيا مونشنغلادباخ على ملعبه مع أوغسبورغ بنتيجة (1-1).

وتعادل هوفنهايم مع ضيفه شتوتغارت بثلاثة أهداف لكل فريق في مواجهة مثيرة، بينما انتصر فولفسبورغ على مضيفه شالكه بثنائية نظيفة ليواصل فولفسبورغ المحافظة على سجله خالياً من الهزيمة، بينما استمر شالكه في الصيام عن الفوز.

وتعادل لايبزيغ مع مضيفه آينتراخت فرانكفورت بهدف لكل فريق، بينما حول بوروسيا دورتموند تأخره بهدف أمام مضيفه هيرتا برلين إلى فوز عريض بخمسة أهداف مقابل هدفين بفضل سوبر هاتريك لإيرلينغ هالاند.

وفي مباريات الأحد حقق ماينز فوزه الأول في البوندسليغا هذا الموسم وفاز على مضيفه فرايبورغ بنتيجة (3-1)، بينما انتصر يونيون برلين خارج ملعبه على كولن بهدفين مقابل هدف واحد.