ريال مدريد يتعثر مجددًا أمام فياريال وزيدان وناتشو يعلقان على التعادل

22.11.2020 | 14:27 (KSA)

دوري بلس – سقط ريال مدريد في فخ التعادل أمام فريق فياريال بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بين الفريقين أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.
تقدم ماريانو دياز لريال مدريد في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، ولكن وفي الشوط الثاني حصل فياريال على ركلة الجزاء وسجل منها جيرارد مورينو هدف التعادل لأصحاب الأرض.
بعد هذا التعادل، تواجد فياريال في المركز الثالث في ترتيب الليغا برصيد 19 نقطة، بينما حل ريال مدريد رابعًا برصيد  17 نقطة.
ومن جانبه علق زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد على المباراة قائلًا:"بالنظر إلى المباراة التي قدمناها فقد استحققنا المزيد، ولاسيما في الشوط الأول، أنا مستاء لأن اللاعبين بذلوا جهداً كبيراً".


وأضاف:"خسرنا نقطتين، لكن يجب أن نهنئ لاعبي فريقي، الذين قدموا أداءً جيداً، سيطرنا على مجريات المباراة لكنهم نجحوا في إدراك التعادل، هذا أمر ممكن في كرة القدم، كان لدينا اليوم فرصة للفوز بالنقاط الثلاث، ومن المؤسف أننا لم نحصدها".
وعلق ناتشو فيرنانديز على تعادل ريال مدريد قائلًا:"الفريق لعب بشكل جيد، وأجرى المدرب بعض التغييرات في النهاية مما ساعدنا على خلق المزيد الفرص، كنا أفضل في الشوط الأول".
وأضاف:"عانينا بالكثير من الإصابات في صفوف الفريق، ولكن هذا ليس عذر، لدينا فريق رائع للعب جميع المباريات التي نحتاجها، كنا على وشك الفوز لذلك نشعر بخيبة أمل، ولكن لا يوجد شيء يمكن تحميله للاعبين".
وواصل:"لدينا حظ سيء مع ركلات الترجيح، في فالنسيا عانينا بسبب ركلات الترجيح والأمر نفسه أمام فياريال، إنها تكلفنا نقاط حاسمة ولكن علينا تحسين أنفسنا وإيقاف هذه الأخطاء".
وعن المنافسة في الليغا هذا الموسم قال الإسباني:"نحن في موسم صعب، لم يظهر فريق واحد ثباتًا بنسبة 100%، نحن نحاول التعامل مع المباريات بأفضل طريقة ممكنة، إنه موسم غير عادي".