رغم فوز مانشستر يونايتد.. سولشاير: كان يجب أن نلعب بشكل أفضل وبرونو يعلق على ركلة جزاء وست بروميتش

22.11.2020 | 13:02 (KSA)

دوري بلس - حقق مانشستر يونايتد فوزه الأول على ملعبه أولد ترافورد هذا الموسم أمام فريق وست بروميتش ألبيون بهدف نظيف، مساء أمس السبت، ضمن لقاءات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر يونايتد في جميع المباريات التي خاضها خارج ملعبه هذا الموسم، لكنه حقق أمس أول فوز على ملعبه.

وقال مورينيو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للشياطين الحمر:"من المهم تحقيق أول فوز على أرضنا، كان بإمكاننا على الأرجح تسجيل هدفين آخرين لجعل النهاية أسهل. التقدم بهدف دائماً ما يجعل الأمور صعبة على الطرفين".

وأضاف:"الدوري هذا الموسم سيكون صعباً، ولا يمكن التنبؤ به مورينيو قال إن فوز واحد يصل بك للقمة وهزيمة واحدة تقربك من القاع، الأمر صعب للغاية، والوقت مازال مبكراً وحصد النقاط أكثر أهمية من الأداء في بعض الأحيان".

وعن ركلة الجزاء الملغية لصالح وست بروميتش بعد العودة لتقنية الفيديو:"اعتقدت فوراً أنها ركلة جزاء، لكن بالنظر للفيديو، ترى أن برونو حصل على الكرة أولاً، ربما يكون قد لمس اللاعب المنافس لكنه حصل على الكرة أولاً، لذلك كان هذا هو القرار الصحيح”.

وواصل:"أنا سعيد بالخروج بشباك نظيفة، كان بإمكاننا أن نجعل المباراة مريحة أكثر علينا، لكن فترات التوقف الدولية لا تساعد أبداً".

واستكمل:"لا مزيد من الحديث عن ذلك، لكن الآن علينا الحفاظ على استمرارية الأداء بهذا الشكل، بل وتقديم أداء أفضل من هذا، نحن نعلم ذلك، إذا أردنا التقدم في الترتيب فعلينا اللعب بشكل أفضل”.

ومن جانبه صرح برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد بعد المباراة قائلًا:"كان الفوز مهم جدًا لنا في هذه المباراة، ليس لأنه كان فوزنا الأول على ملعب أولد ترافورد، ولكننا كنا بحاجة للحصول على النقاط الثلاث".

وأضاف:"كانت مباراة صعبة، يمكننا أن نفعل ما هو أفضل من ذلك بكثير، لقد صنعنا الكثير من الفرص، ولكن لدينا الصفات لنقوم بعمل أفضل بكثير".

وعن احتساب الحكم ركلة جزاء ضده لصالح وست بروميتش قال البرتغالي:"في اللحظة الأولى لمست الكرة، وبعد أن لمست الكرة لم أشعر بما حدث، لكن في هذه اللحظة أشعر أنني لمست الكرة أولًا ثم بعد ذلك اللاعب".

واضطر برونو فيرنانديز لتسديد ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح مانشستر يونايتد مرتين بعد أن تمكن حارس وست بروميتش من إنقاذ الركلة الأولى لكن الحكم أمر بإعادة الركلة لتقدمه.

وقال فيرنانديز:"لا يهم أن يخرج الحارس من خط المرمى، لست سعيدًا لأنني لم أسجل في المرة الأولى، لقد سجلت، لكن كان علي أن أسجل الأولى".

وأضاف:"في هذه المرحلة أهم شيء هو النقاط الثلاث، كان هذا هو الأمر الأكثر أهمية، ولكننا نعلم أنه يمكننا القيام بعمل أفضل بكثير وسنفعل ذلك بالتأكيد".