بيرلو: كريستيانو رونالدو مثال يحتذى به

22.11.2020 | 12:02 (KSA)

دوري بلس – أكد أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن كريستيانو رونالدو لاعب رائع ومثال يحتذى به.

وسجل كريستيانو رونالدو هدفي فوز يوفنتوس على كالياري أمس السبت في الدوري الإيطالي ليقود فريقه لتحقيق فوز هام من أجل المنافسة والتواجد في صدارة جدول الترتيب.

وقال بيرلو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة كالياري:"رونالدو لاعب محترف رائع، كما نعلم جميعًا، وهو يقدم مثالاً يحتذى به، لكل من حوله سواء في المباريات أو التدريبات، النصيحة الوحيدة التي يمكنني تقديمها له هو الإستمرار على هذا المنوال".

وهز كريستيانو رونالدو الشباك في المباريات الخمس الأولى له في الموسم، وهو أمر لم يفعله سوى مرة واحدة فقط من قبل عندما كان في ريال مدريد في موسم 2014-2015.

وعن الفوز على كالياري قال بيرلو:"لقد عملنا بجد للسيطرة على المباراة في الشوط الأول على وجه الخصوص، لذلك كن بحاجة إلى أداء مثل هذا لتعزيز ثقة الفريق بنفسه".

وواصل:"عندما تعود من الواجب الوطني، يكون التركيز صعبًا، لكننا قدمنا مباراة جيدة".

كما أشاد أندريا بيرلو مدرب يوفنتوس بلاعب خط الوسط آرثر الذي قدم أداء جيد مع يوفنتوس أمام كالياري.

وقال مدرب اليوفي:"إنه اللاعب الذي توقعناه لقد جاء من الدوري الإسباني لديه نهج مختلف تمامًا في التدريبات أكثر من اللعب، لقد احتاج الوقت للتأقلم مع الفريق، يجد الحل المناسب للهروب من ضغوطات الخصم".

وصرح خوان كوادرادو، جناح يوفنتوس قائلًا:"أنا سعيد لأننا لعبنا بشكل جيد، يمكنك أن ترى كم كنا مصممين لتحقيق الفوز أمس، قمنا بالضغط عليهم بشكل جيد وهذا يجعل من السهل استعادة الكرة ولعب الكرة التي لدينا، لقد استمتعنا بهذا اليوم وكان بإمكاننا أن نحقق المزيد م نالأهداف ولكن النتيجة هي الشيء الرئيسي".
وعن ارتداءه شارة قيادة يوفنتوس قال الكولومبي:"انا فخور بارتداء شارة الكابتن، أنا هنا منذ سنوات وأحاول أن أبذل قصارى جهدي ولكن لدينا الكثير من القادة في هذا الفريق مع أو بدون الشارة".
ومن جانبه قال ماتياس دي ليخت، مدافع فريق يوفنتوس:"أنا سعيد بالعودة وخاصة أننا لعبنا بشكل جيد كفريق، نحن سعداء أيضًا بالخروج بشباك نظيفة".
وأضاف:"أشعر بتحسن، لقد عملت بجد خلال الشهرين الماضيين للتعافي".
واختتم:"أحب أسلوب بيرلو حقًا، يجعلنا نضغط على الخصم عاليًا، هو مدرب رائع".