قمة الجولة الثامنة.. نابولي يستضيف ميلان في الكالتشيو

21.11.2020 | 21:39 (KSA)

يفتح ملعب ملعب سان باولو أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين نابولي وإيه سي ميلان، وذلك مساء يوم الأحد القادم، في إطار منافسات الجولة الـ8 من الدوري الإيطالي، عقب فوز الأخير خارج ملعبه أمام بولونيا بنتيجة 0-1 وحقق الفوز في نابولي 5 مباريات من أصل 7 مواجهات لحد الآن حيث سجل خلالها 15 هدفاً و تلقى 7 أهداف.

تمكن إيه سي ميلان من خطف نقطة التعادل أمام نظيره هيلاس فيرونا بنتيجة 2-2 وسيحاول العودة إلى سكة الانتصارات بعد سقوطه في فخ التعادل في الجولة الماضية، فحتى الآن خاض الفريق 7 مبارايات، حقق الفوز في 5 مباريات، حيث سجل من خلالها 16 هدفاً وسكن مرماه 7 أهدف.
من ناحية الأرقام، فاز نابولي في مبارتين و خسر مرة من أصل 3 مواجهات محلية ويسعى لتعويض ما فاته وتحقيق الفوز.
أما الفريق الزائر فاز فى 3 مباريات، من أصل 3 مباريات خارج ملعبه فمن المنتظر أن يكون منافسا قويا في مواجهته أمام نابولي، فعلى هذا الأخير أن يقدم الأفضل ما عنده من أجل تفادي أي مفاجأة.
فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز نابولي على إيه سي ميلان في 12 مناسبة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر يوليو  2020حيث انتهت بنتيجة 2-2

ونشير إلى أن نادي إيه سي ميلان متقدم على نابولي بفارق 3 نقاط في ترتيب جدول الدوري لصالح نابولي صاحب المركز الثالث برصيد 14 نقطة ، وفي المقابل يحتل إيه سي ميلان المركز الأول برصيد 17 نقطة.