بدون صلاح.. ليفربول يخوض اختبار صعب أمام ليستر سيتي في البريميرليغ

21.11.2020 | 21:30 (KSA)

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول نظيره ليستر سيتي مساء غدا الأحد ضمن مباريات الجولة 9 من الدوري الإنجليزي التي ستقام على ملعب الأنفيلد ، بعد تعادله في المباراة السابقة أمام مانشستر سيتي.

وحقق الفوز في ليفربول 5 مباريات من أصل 8 مواجهات لحد الآن حيث تلقى خلالها 16 هدفاً وهز الشباك 18 مرة.

وتمكن ليستر سيتي من تحقيق الفوز في المباراتين السابقتين من الدوري الانجليزي ضد وولفرهامبتون بنتيجة (1-0) وفريق ليدز بنتيجة (1-4). ويحاول ليستر سيتي كسب النقاط الثلاث خارج قواعده في مباراة الجولة القادمة أمام منافسه ليفربول بنية تعزيز النتائج الإيجابية المحققة لحد الآن.

فاز ليستر سيتي منذ بداية الموسم في 6 مبارايات من أصل 8 مواجهات، حيث سجل من خلالها 18 هدفاً وسكن مرماه 9 أهداف.

من ناحية الأرقام، فاز ليفربول في 4 مباريات من أصل 4 مواجهات محلية مما يعني أنه فريق قوي في عقر داره مما يجعل مهمة الفوز صعبة بالنسبة للفريق الزائر.

أما ليستر سيتي فاز فى 4 مباريات، من أصل 4 مباريات خارج ملعبه فمن المنتظر أن يكون منافسا قويا في مواجهته أمام ليفربول، فعلى هذا الأخير أن يقدم الأفضل ما عنده من أجل تفادي أي مفاجأة.
فيما يخص المواجهات المباشرة بين الفريقين، فاز ليفربول على ليستر سيتي في 15 مناسبة وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر ديسمبر  2019حيث انتهت بنتيجة 0-4

ووصل فارق النقاط بين الفريقين إلى نقطة واحدة في ترتيب جدول الدوري حيث وصل رصيده إلى النقطة 17 في المركز الثالث، وفي المقابل يحتل ليستر سيتي المركز الأول برصيد 18 نقطة