فيردر بريمن يخطف نقطة ثمينة من بايرن ميونخ في الدوري الألماني

21.11.2020 | 20:19 (KSA)

تعادل كل من بايرن ميونخ وفيردر بريمن بنتيجة 1-1 في اللقاء الذي أقيم مساء السبت على ملعب أليانز أرينا وذلك ضمن مباريات الجولة الثامنة في الدوري الألماني ، بعدما فاز بايرن ميونخ في مباراة الجولة الأخيرة أما فيردر بريمن كان قد حقق التعادل.

وبهذه النتيجة يحتل فيردر بريمن المركز التاسع بينما يحتل بايرن المركز الأول.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 45'

تقدم فيردر بريمن في النتيجة عن طريق ماكسيميليان إيجستين في الدقيقة 45 لتتحول النتيجة إلى 0-1.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-1

 62'

وفي الشوط الثاني، تمكن بايرن من إدراك هدف التعادل عن طريق كينغسلي كومان عند الدقيقة 62 لتصبح النتيجة 1-1.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-1

وقام مدرب فريق بايرن ميونخ، هانز دييتر فليك، بإدخال ليون غوريتزكا، ليروي ساني، إريك شوبو موتينغ وسيرجي غنابري بدلا عن لوكاس هيرنانديز، دوجلاس كوستا، جمال موسيالا وكينغسلي كومان، أما مدرب فريق فيردر بريمن، فلوريان كوفلدت، قام بتغيير ليوناردو بيتنكورت، كيفن موهفالد وميلوت راشيكا بدلا عن فيلكس أجو، جان مبوم وتاهيث تشونج.

وقام الحكم بإشهار 4 بطاقات صفراء حيث تلقى البطاقة بنيامين بافارد من جانب نادي بايرن ميونخ، وفي المقابل تم معاقبة ليوناردو بيتنكورت، لودويج أوجستينسون وجيري بافلينكا من جانب فيردر بريمن.

وبهذا التعادل، يحتل بايرن المركز الأول برصيد 19 نقطة، وفي المقابل يحتل فيردر بريمن المركز التاسع برصيد 11 نقطة في جدول ترتيب الدوري.

وفي المباراة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيلعب بايرن ميونخ ضد نظيره شتوتغارت، وفي المقابل يواجه فيردر بريمن منافسه فولفسبورغ.