سيسك فابريغاس يقود موناكو لتحقيق فوز مثير على باريس سان جيرمان

21.11.2020 | 21:18 (KSA)

دوري بلس – قاد سيسك فابريغاس، فريقه موناكو، للفوز على باريس سان جيرمان بنتيجة 3-2 بعد أن كان متأخرًا بهدفين مقابل لاشيء، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الجمعة في الدوري الفرنسي.

وتمكن باريس سان جيرمان من تسجيل هدفين في اللقاء عن طريق كيليان مبابي، ليرد عليه بعد ذلك كيفن فولاند بهدفين لصالح موناكو، ويسجل بعد ذلك فابريغاس هدف الفوز لفريقه من ركلة جزاء.

بدأ فريق توماس توخيل المباراة بسيطرة كاملة بعد ثنائية مبابي في الشوط الأول، والذي عاد من الإصابة، حيث سجل هدفه الأول في الدقيقة 25 بتسديدة ثم أضاف بعد ذلك الهدف الثاني بعد مرور 12 دقيقة من ركلة الجزاء، بعد أن أسقط يوسف فوفانا لاعب باريس رافينيا.

كان من الممكن أن يذهب باريس سان جيرمان بعيدًا بالمباراة، لكن حكم الفيديو ألغى هدف لمويس كين بداعي التسلل، كما ألغى الحكم هدف آخر لكيليان مبابي بسبب خطأ ارتكبه على مدافع موناكو.

ومع بداية الشوط الثاني، قام مدرب موناكو نيكو كوفاتش بإشراك كلًا من فابريغاس وكيو هنريكي، الأمر الذي مكن فريقه من العودة في اللقاء، حيث قلص مولاند الفارق لأصحاب الأرض في الدقيقة 52 بتسديدة من مسافة قريبة، وسدد مرة أخرى بعد مرور 14 دقيقة بعد عرضية من فابريغاس.

وقبل ست دقائق من نهاية المباراة، ارتكب ديالو خطأ داخل منطقة الجزاء على فولاند ليعلن الحكم عن ركلة جزاء سجل منها فابريغاس هدف الفوز في مرمى كيلور نافاس ليؤكد عودة فريقه في اللقاء.

بعد هذا الفوز رفع موناكو رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن المتصدر باريس سان جيرمان، الذي سيواجه فريق لايبزيغ يوم الثلاثاء المقبل في مباراة حاسمة في بطولة دوري أبطال أوروبا.