مورينيو: مانشستر سيتي فريق رفيع المستوى وهدفنا الفوز في جميع المباريات

21.11.2020 | 18:42 (KSA)

دوري بلس – تحدث جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي عن مواجهة مانشستر سيتي التي تقام مساء اليوم السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقدم جوزيه مورينيو تحديثًا عن آخر إصابات فريق توتنهام، كما تحدث عن مانشستر سيتي الذي يبحث عن الفوز بجميع الألقاب هذا الموسم.

وقال مورينيو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لتوتنهام:"ستيف بيرجوين كان مصابًا قبل فترة التوقف الدولي ولم يشارك أمام وست بروميتش، ولكنه خلال هذه الفترة تمكن من التعافي وجاهز لمواجهة مانشستر سيتي، كما عاد هاري وينكس من فترة التوقف بمشكلة صغيرة، ولا يزال ايريك لاميلا يتعافى من إصابته".

وعن مانشستر سيتي قال مورينيو:"أرى فريقًا يريد الفوز بجميع الألقاب، ويريد الفوز أيضًا بكل مبارياته، عامًا بعد عام، لديه مدرب رائع، ولاعبون رائعون أيضًا، ولديهم استثمار لا يصدق، وأهدافهم لا تتغير أبدًا، إنهم فريق رفيع المستوى".

وعما يحتاجه توتنهام للفوز على مانشستر سيتي قال مورينيو:"عليك أن تلعب بشكل جيد للغاية، الأمر بسيط، واللعب بشكل جيد يعني أن تكون جيدًا جدًا في كل لحظة خلال المباراة، مع أو بدون الكرة، إذا لم تفعل ذلك أمام مانشستر سيتي طوال الـ 90 دقيقة لن تفوز".

وحقق توتنهام الفوز على مانشستر سيتي في الثاني من شهر فبراير الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين مقابل لا شيء سجلهما ستيفن بيرجوين وهيونغ مين سون.

وعن التغيرات التي حدثت منذ هذه المباراة قال مدرب توتنهام:"في المباراة الماضية كان الدوري قد حسم بالفعل ولكن الآن الدوري لم يحسم، والآن سيقاتلون في المباراة، عندما ينظر المشجعون إليهم وأنهم في المركز العاشر في ترتيب الدوري فهذا ليس حقيقيًا لأنهم في بداية الدوري ولديهم مباراة في متناول اليد، وإذا حصلوا على النقاط الثلاث سيتواجدون في المراكز الأربعة أو الخمس الأولى، الدوري بدأ قبل بضعة أسابيع فقط".

وواصل:"عندما لعبنا معهم في الموسم الماضي كنا نحاول الحصول على النقاط والبقاء على قيد الحياة، وكنا نحاول أيضًا انهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى أو الستة الأولى لنجصل على شيء ما، هذه المباراة مختلفة".

ويدخل توتنهام لقاء الليلة بهزيمة واحدة فقط منذ بداية الدوري حتى الآن ويتواجد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر.

وعن الإيجابيات التي يمتلكها مورينيو قبل مباراة الليلة:"نعم النتائج والأداء أفضل، لكن الجدول لا يعني الكثير، لأن النقاط الثلاث ستحدث فارقًا كبيرًا، هدفنا هو الفوز في جميع المباريات كما قلت في بداية الموسم".