"هم مجرد بشر".. رسالة مدرب موناكو للاعبيه قبل تحقيق الريمونتادا أمام سان جيرمان

21.11.2020 | 18:09 (KSA)

دوري بلس - كشف نيكو كوفاتش مدرب موناكو، رسالته للاعبيه والتي قادت فريقه لتحقيق ريمونتادا أمام باريس سان جيرمان مساء أمس.

وحقق موناكو فوزًا مثيرًا على نادي العاصمة الفرنسية بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الجمعة ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري الفرنسي.

وكان موناكو متأخرًا بهدفين في الشوط الأول، لكن سرعان ما تمكنوا من العودة في الشوط الثاني وتسجيل ثلاثة أهداف ليحققوا فوزًا هامًا في مشوارهم نحو اللقب.

وقال كوفاتش في تصريحات أبرزتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "قلت للاعبين إننا كنا سيئين للغاية، وهذا ليس فريق موناكو الذي أريده، بل أريد الفريق الذي فاز على بوردو برباعية نظيفة ونيس 2-1".

وتابع: "أخبرتهم أن كل شيء ممكن، وأننا نستطيع الفوز على باريس سان جيرمان إذا لعبنا بطريقة جماعية".

وأضاف: "سعيد برد فعل اللاعبين، في الشوط الأول أصابنا الخوف لذا أبلغتهم بين شوطي المباراة أنه إذا لعبنا بسرعة فبإمكاننا الفوز، لاعبو باريس سان جيرمان مجرد بشر".

كما أشاد كوفاتش بأداء مهاجمه كيفن فولاند الذي سجل هدفين في مباراة الأمس، قائلاً: "لم أتفاجئ بما قدمه، أعلم تمامًا ما يمكن أن يضيفه للفريق، إنه يحتاج للوقت مع العمل في بيئة مختلفة وفريق جديد، فهو يمتاز بالتواجد كثيرًا أمام مرمى المنافسين".

وبهذا الفوز رفع موناكو رصيده إلى 20 نقطة في وصافة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند النقطة 24 في صدارة الدوري الفرنسي.