ريال مدريد يواجه فياريال في الليغا وعينه على المركز الثاني

21.11.2020 | 17:06 (KSA)

دوري بلس – يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيًلا على فريق فياريال مساء اليوم السبت، على ملعب لا سيراميكا ضمن مباريات الجولة العاشرة في الدوري الإسباني.

ويخوض ريال مدريد مباراته الثانية على هذا الملعب هذا الموسم، بعدما واجه فريق ليفانتي في أكتوبر الماضي حيث فاز عليه بهدفين مقابل لاشيء بتوقيع فينيسيوس جونيور وكريم بنزيما.

ويحتل فريق فياريال المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، حيث لم يتلقى حتى الآن سوى هزيمة واحدة، بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

ومن جانبه صرح زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد في المؤتمر الصحفي قبل المباراة قائلًا:" اللاعبون مستعدون للمباراة يتدرب ناتشو وكارفاخال مع الفريق، أما وضع كاسيميرو وهازارد وميليتاو فهو مختلف لأنهم لم يتعرضوا لإصابات، وهم يتدربون في منازلهم، علينا اللعب كفريق والتفكير في المباراة لأننا نعلم أنها مباراة مهمة، آمل أن تسير الأمور على خير ما يرام".ً

وعن اصابة راموس قال زيدان:" إصابة أي لاعب هو خبر سيء، لكن اليوم هو يوم جديد ونعلم أن سيرخيو لن يكون معنا، نريده أن يعود سريعاً".

وأضاف:"إصابة اللاعبين أسوأ خبر لأي مدرب، كل ما أفكر فيه هو صحة اللاعبين ولاسيما عندما يكون أمامنا هذا الكم الكبير من المباريات وعندما لا نتوقف أبداً، هناك فرق كثيرة تعيش الوضع نفسه وأنا في الواقع قلق جداً، ولكنني لن أتدخل في هذا الأمر".