تقرير.. أفضل 10 لاعبين في الدوري الألماني هذا الموسم حتى الآن

21.11.2020 | 16:26 (KSA)

دوري بلس - تألق العديد من اللاعبين خلال أول 7 جولات من الدوري الألماني موسم 2020/2021، مما ساهم في وجود فرقهم في مراكز متقدمة بالبطولة حتى الآن.

ونستعرض معكم خلال هذا التقرير أرقام أفضل لاعبي البوندسليغا في الموسم الحالي، تاركين لكم حرية اختيار اللاعب الأفضل.

- روبرت ليفاندوفسكي:

المهاجم البولندي يتصدر حاليًا قائمة هدافي البوندسليغا للموسم الحالي برصيد 11 هدف سجلهم خلال مشاركته في 6 مباريات، كما قدم لزملائه 4 تمريرات حاسمة.

كما حقق نجم بايرن ميونخ رقمًا قياسيًا بتسجيله 10 أهداف في 5 مباريات، وهو رقم لم يحققه أي لاعب طوال 58 عامًا في البوندسليغا في هذه المرحلة المبكرة من الدوري.

- لوكاس ألاريو:

المهاجم الأرجنتيني يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري بـ 7 أهداف سجلها خلال 6 مباريات لعبها مع فريقه باير ليفركوزن.

كما قاد فريقه للفوز على بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 4-3 وتسجيله هدفين في الجولة الماضية، ليقودهم إلى المركز الرابع في جدول الترتيب وبفارق 3 نقاط عن بايرن ميونخ المتصدر.

- إيرلينغ هالاند:

المهاجم النرويجي يواصل تألقه مع ناديه بوروسيا دورتموند ويحتل المركز الثالث في قائمة الهدافين برصيد 6 أهداف، وبفارق هدف وحيد عن الأرجنتيني ألاريو صاحب المركز الثاني، كما قدم تمريرتين حاسمتين لزملائه خلال 6 مباريات خاضها في الدوري.

- توماس مولر:

النجم الألماني يتصدر حاليًا قائمة أكثر اللاعبين صناعة للأهداف في البوندسليغا برصيد 5 تمريرات حاسمة، بجانب تسجيله 4 أهداف خلال 7 مباريات خاضها مع بايرن ميونخ.

كما تألق مع زميله ليفاندوفسكي وحققا معًا أفضل ثنائية في الدوري حتى الآن بتسجيلهم 15 هدف مجتمعين.

- ماتس هاملز:

مدافع بوروسيا دورتموند سجل 3 أهداف خلال 7 مباريات لعبها حتى الآن، حصل على جائزة رجل المباراة مرة واحدة ووصل معدل تمريراته الناجحة إلى 88.1%.

- أندري سيلفا:

مهاجم اينتراخت فرانكفورت أحرز 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة خلال 7 مباريات له في البوندسليغا، حصل على جائزة رجل المباراة مرة واحدة ووصل معدل تمريراته الناجحة إلى 76.5%.

- بيتر غالوتشي:

حارس مرمى لايبزيج يأتي في صدارة قائمة حراس المرمى الأكثر تحقيقًا للشباك النظيفة، إذ لم تسكن شباكه أي أهداف في 3 مباريات، كما أن تألقه ساهم في جعل فريق لايبزيج أقوى دفاع في البطولة حتى الآن، بتلقيهم 4 أهداف فقط في 7 مباريات.

- ماكس كروس:

لاعب يونيون برلين يتساوي مع مولر في صدارة اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف، حيث قدم 5 تمريرات حاسمة وسجل 3 أهداف خلال 5 مباريات خاضها هذا الموسم، كما حصل على جائزة رجل المباراة مرة واحدة ووصل معدل تمريراته الناجحة إلى 81%.

- أندري كراماريتش:

لاعب هوفنهايم خاض 3 مباريات في الدوري حتى الآن، سجل خلالهم 6 أهداف وحصل على جائزة رجل المباراة مرتان، كما وصل معدل تمريراته الناجحة إلى 79.8%.

- خوسي تاسيندي:

مدافع لايبزيغ خاض 7 مباريات في الدوري سجل خلالهم 3 أهداف وحصل على جائزة رجل المباراة مرة واحدة، ووصل معدل تمريراته الناجحة إلى 80%، كما أن تألقه ساهم في جعل فريق لايبزيج أقوى دفاع في البطولة حتى الآن بتلقيهم 4 أهداف فقط في 7 مباريات.