جوارديولا يسخر من مورينيو ويكشف موقف المصابين من المشاركة أمام توتنهام

21.11.2020 | 17:51 (KSA)

دوري بلس - سخر بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي من نظيره جوزيه مورينيو مدرب توتنهام قبل مباراة اليوم، وذلك بسبب تصريحات الأخير بشأن اللاعب رحيم ستيرلينج.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مورينيو قال في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن جوارديولا مارس ضغطه على على جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا من أجل استبعاد ستيرلينج من المشاركة الدولية، ومن المحتمل الدفع به في أمام توتنهام رغم إصابته.

وأضاف المدرب البرتغالي أن مانشستر سيتي أكد تعرض ستيرلينج لإصابة في الساق لكنه تدرب أمس ويتوقع أن يشارك أساسيًا في مباراة الليلة، ما يشير إلى أنه كان يدّعى الإصابة ليحصل على راحة إضافية.

 في المقابل، رد جوارديولا على تصريحات مورينيو خلال مؤتمر صحفي قائلاً: "ربما مورينيو طبيب، لا أعرف، عليه التحدث إلى طبيب منتخب إنجلترا والطبيب لمانشستر سيتي".

وتابع: "لن أجيب على أي شيء بخصوص مورينيو، مسألة الطبيب ذكرتها لأنه اتهمنا بشيء لم نقوم به، شيء غير صحيح".

وتطرق مدرب السيتي للحديث عن حالة اللاعبين المصابين وموقفهم من المشاركة أمام توتنهام، قائلاً: "باستثناء ناثان وفيرناندينيو، بدأ اللاعبون الآخرون في العودة".

وأكمل: "فرناندينيو غير لائق، لديه القليل من التهاب المعدة والأمعاء، أما سيرجيو أغويرو فتدرب هذا الأسبوع، كما تدرب ستيرلينغ لأول مرة اليوم مع الفريق".

وبسؤاله عما إذا كان يعتقد أن فريق توتنهام يمكن اعتباره من المنافسين على اللقب، قال: "الأرقام تتحدث عن نفسها، لقد أهدروا نقاطًا أمام وست هام ونيوكاسل في الدقيقة الأخيرة، تخيلوا إذا لم يفعلوا ذلك".

وأضاف: "الجودة كانت موجودة لديهم دائمًا، تأهلوا لدوري أبطال أوروبا لمدة أربع أو خمس سنوات ووصلوا إلى النهائي، لقد كان فريقًا جيدًا منذ أن تولى بوكيتينو المسؤولية، إنهم فريق رائع".