يوفنتوس يستضيف كالياري في رحلة البحث عن صدارة الكالتشيو

21.11.2020 | 15:23 (KSA)

دوري بلس - يستضيف نادي يوفنتوس نظيره كالياري مساء اليوم على ملعب "أليانز أرينا"، في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي.

ويحتل حامل اللقب المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 13 نقطة بفارق 4 نقاط عن ميلان المتصدر، فيما يحتل كالياري المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط.

ويسعى البيانكونيري لحصد نقاط المباراة من أجل العودة إلى المربع الذهبي والمنافسة على لقب الكالتشيو، بعد البداية السيئة للموسم وتذبذب أداء الفريق بسبب كثرة الإصابات وغياب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لمدة أسبوعين بعد إصابته بفيروس كورونا.

في المقابل، يأمل كالياري في تقديم أداء جيد أمام منافسه القوي والخروج بنتيجة إيجابية وتجنب الهزيمة خارج الديار.

أما عن المؤتمر الصحفي قبل اللقاء، فجاء كالآتي:

أندريا بيرلو (مدرب يوفنتوس): "مواجهة الغد ستكون مهمة للفريق، خاصة بعد تعود اللاعبين على الأسلوب الجديد، وقضينا الفترة الماضية، من أجل التكيف معه".

وتابع: "كالياري فريق جيد بقيادة مدرب ممتاز، حيث جلب دي فرانشيسكو حماسًا كبيرًا، وتطويرًا جيدًا، ولديهم لاعبون جيدون وذوي خبرة في كل من خط الوسط والهجوم، ستكون مباراة مهمة وصعبة".

وأضاف: "يجب أن نبدأ المنافسة على لقب الدوري الإيطالي من الآن، أمامنا 10 مباريات حتى أعياد الميلاد، علينا التعامل معهم وكأنها مباريات نهائية".

 كما أشاد بيرلو بالإسباني ألفارو موراتا الذي أثار إعجابه بعد عودته إلى البيانكونيري في أكتوبر الماضي، قائلاً: "موراتا لاعب رائع، ولهذا السبب أحضرناه إلى هنا، لقد استعاد الثقة والاستمرارية التي افتقر إليها في لندن ومدريد، نحن نعلم قيمة موراتا ونحافظ عليه بشدة ونقوم بتدليله".

وتطرق للحديث عن حالة الثنائي الهولندى ماتياس دى ليخت وأليكس ساندرو بعد إصابتهم الفترة الماضية: "هم بخير، كان دي ليخت يتدرب معنا لفترة من الوقت ثم انتظرنا الرد من طبيب العظام والآن أصبح كل شيء على ما يرام، إنه جاهز للعب".

واختتم: "أليكس ساندرو تدرب معنا الأسبوع الماضي، وسوف يستغرق وقتًا أطول قليلاً لبدء اللعب، ولكن يمكن استدعائه".