ريمونتادا موناكو تُجهض تألق مبابي وتكتب الخسارة الثالثة لباريس سان جيرمان في الدوري

21.11.2020 | 01:31 (KSA)

دوري بلس - حول موناكو تأخره في الشوط الأول أمام باريس سان جيرمان بهدفين إلى بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة ضمن الجولة الحادية العشرة من الدوري الفرنسي على ملعب لويس الثاني.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 25'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح باريس سان جيرمان، إذ تقدم باريس سان جيرمان في النتيجة عن طريق مبابي في الدقيقة 25.

 37'

وتلقى موناكو هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق ضربة جزاء سددها مبابي عند الدقيقة 37 لتصبح النتيجة 0-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-2

 52'

تمكن موناكو من تقليص النتيجة عن طريق كيفن فولاند عند الدقيقة 52.

 66'

وفي الشوط الثاني، تمكن موناكو من إدراك هدف التعادل عن طريق كيفن فولاند عند الدقيقة 66.

 84'

تمكن موناكو من العودة إلى النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها فابريغاس في الدقيقة 84 ليمنح فريقه فوزاً مستحقاًً بنتيجة 3-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 3-2

وقام مدرب فريق موناكو، نيكو كوفاتش، بإدخال فابريغاس، كايو هنريكي، فلورينتينو لويس، ستيفان جوفيتش وإليوت ماتازو بدلا من ويليم جيوبيلس، فودي بالو، أوريلين شواميني، سفيان ديوب وجيلسون مارتنز، أما مدرب فريق باريس سان جيرمان، توماس توخيل فقام بتغيير أنخيل دي ماريا، دانيلو لويس هيليو بيريرا، لايفين كورزاوا، مبابي ورافينيا والدفع بنيمار، لياندرو باريديس، رويز أتيل، ميتشل باكر وأليساندرو فلورينزي.

وقام الحكم بإشهار 5 بطاقات صفراء، حيث تم إنذار يوسف فوفانا وفابريغاس من جانب موناكو ودانيلو لويس هيليو بيريرا، رويز أتيل وبريسنيل كيمبمبي من جانب باريس سان جيرمان قبل أن يقوم الحكم بطرد لاعب باريس سان جيرمان عبده ديالو.

وبهذا الفوز صعد موناكو إلى المركز الثاني برصيد 20 نقطة، في حين تجمد رصيد باريس سان جيرمان عند 24 نقطة في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري.

وفي الجولة القادمة، سيلعب موناكو ضم نيم أولمبيك، وفي المقابل سيلعب باريس سان جيرمان ضد نظيره بوردو.