توتنهام ضد مانشستر سيتي.. مواجهة قوية بين مورينيو وغوارديولا غداً في البريميرليغ

20.11.2020 | 19:33 (KSA)

دوري بلس - يستضيف توتنهام فريق مانشستر سيتي في الثامنة والنصف من مساء السبت على ملعب توتنهام ضمن الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز توتنهام في المباراتين السابقتين ضد وست بروميتش بنتيجة (0-1) وأمام برايتون بنتيجة (2-1). وإجمالاً فاز الفريق 5 مرات في 8 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، حيث سجل 19 هدفاً واهتزت شباكه 9 مرات.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة عقب سقوطه في فخ التعادل خلال لقائه الأخير بالدوري أمام نظيره ليفربول بنتيجة 1-1، وإجمالاً الفريق 3 مرات في 7 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز  وللسيتيزنس مباراة مؤجلة، وقد سجل النادي 10 أهداف واهتزت شباكه 9 مرات.

من ناحية المعطيات، فاز توتنهام هوتسبير في مباراة وتعادل مرتين وخسر في لقاء واحد من أصل 4 مباريات على ملعبه في الدوري هذا الموسم، أما مانشستر سيتي ففاز فى مباراتين، وعادل في مثلهما من أصل 4 مباريات خارج ملعبه في الدوري خلال الموسم الجاري.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر فبراير 2020 حيث انتهت بنتيجة بفوز توتنهام بهدفين مقابل لا شئ.

ويذكر أن توتنهام هوتسبير متقدم على مانشستر سيتي بفارق 5 نقاط لصالح توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني برصيد 17 نقطة، وفي المقابل يحتل مانشستر سيتي المركز العاشرة برصيد 12 نقطة.