بايرن ميونيخ يريد مواصلة الانفراد بصدارة البوندسليغا في مواجهة بريمن غداً

20.11.2020 | 17:35 (KSA)

دوري بلس - يستضيف بايرن ميونيخ نظيره فيردر بريمن في الخامسة والنصف من مساء غدٍ السبت على ملعب أليانز أرينا ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري الألماني.

وفاز النادي البافاري في المباراتين السابقتين ضد بوروسيا دورتموند بنتيجة (2-3) وأمام كولن بنتيجة (1-2)، وإجمالاً فاز الفريق في 6 مباريات من أصل 7 مواجهات في البوندسليغا هذا الموسم حتى الآن، حيث تمكن من تسجيل 27 هدفاً واهتزت شباكه 11 مرة.

أما فيردر بريمن فتمكن من خطف نقطة التعادل أمام نظيره نادي كولن في الجولة الماضية من البوندسليغا بعد انتهاء المباراة بنتيجة (1-1)، وإجمالاً فاز الفريق في مواجهتين من أصل 7 مواجهات في البوندسليغا هذا الموسم حتى الآن، حيث تمكن من تسجيل 9 أهداف واهتزت شباكه 9 مرات أيضاً.

وبشكلٍ عام، فاز بايرن ميونخ في جميع المباريات الثلاث التي لعبها على أرضه في البوندسليغا هذا الموسم، أما نادي فيردر بريمن ففاز مرة وتعادل مرتين في 3 لقاءات خارج ملعبه بالدوري الألماني خلال الموسم الجاري.

وتعود آخر مواجهة بين الفريقين إلى شهر يونيو 2020 حيث انتهت بنتيجة بفوز بايرن ميونيخ بهدف مقابل لا شئ.

وصل فارق النقاط بين الفريقين إلى 8 نقاط في جدول ترتيب الدوري، حيث يحتل بايرن ميونيخ صدارة الترتيب برصيد 18 نقطة، أما فيردر بريمن فوصل رصيده إلى النقطة العاشرة في المركز التاسع.