لوكاكو: تركيزي على مباراتي تورينو وريال مدريد

20.11.2020 | 16:05 (KSA)

دوري بلس – أكد روميلو لوكاكو، مهاجم انتر ميلان، الإيطالي، على أن تركيزه في الوقت الحالي على مباراتي تورينو وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، كما كشف المهاجم عما قاله لزملائه بين شوطي مباراة الدنمارك خلال فترة التوقف الدولي.

مهاجم مانشستر يونايتد السابق سجل هدفين في فوز بلجيكا على الدنمارك بنتيجة 4-2 الثلاثاء الماضي في دوري الأمم الأوروبية، حيث تأخر منتخب بلاده بهدف ولكنهم أنهوا الشوط الأول بالتعادل بنتيجة 1-1.

وقال لوكاكو في تصريحات لصحيفة " لا ديرنيير أو":"في غرفة تبديل الملابس، أخبرت زملائي في الفريق أنه يتعين علينا المقاومة، وكان علينا فعل المزيد".

وأضاف:"لقد عملنا جميعًا بشكل جيد، من تيبوا كورتوا في الخلف إلى ميرتنز وكيفين دي بروين في المقدمة، لقد قمنا جميعًا بعمل رائع".

صاحب الـ 27 عام أكد جاهزيته لمواجهة تورينو في الدوري الإيطالي وريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وواصل:"انتر ينتظرني، تركيزنا على مباريات تورينو وريال مدريد".

وسجل لوكاكو سبعة أهداف في المباريات الثمانية التي شارك فيها مع انتر ميلان حتى الآن في جميع المسابقات.

ويستضيف فريق انتر ميلان نظيره ريال مدريد على ملعب سان سيرو يوم الأربعاء القادم الموافق 25 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونشر الموقع الرسمي لنادي انتر ميلان تقريرًا عن مباراة انتر وريال مدريد في عام 1998 والتي فاز فيها الفريق الإيطالي بنتيجة 3-1 والتي تحل ذكراها يوم الأربعاء القادم.

وفاز انتر ميلان على ريال مدريد بثلاثية سجلها إيفان زامورانو هدف وربيرتو باجيو هدفين، بينما سجل هدف ريال مدريد الوحيد كلارنس سيدورف.

وخسر فريق انتر ميلان مباراة الذهاب أمام ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء سجل هذه الأهداف فرناندو هييرو من ركلة جزاء وكلارنس سيدورف.

ولم يتواجه الفريقان في أي مباراة رسمية منذ ذلك الموعد، حتى مباراة دور المجموعات التي أقيمت هذا الموسم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في بداية نوفمبر الجاري.