مولر: مباراة دورتموند الموسم الماضي حسمت الدوري ويشيد بثنائي بايرن ميونيخ

20.11.2020 | 14:25 (KSA)

دوري بلس – تحدث توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونيخ، الألماني عن تحقيق فريقه الثلاثية التاريخية في الموسم الماضي، بعد حسم لقب البوندسليغا والفوز بالكأس المحلي أيضًا والتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا نهاية الموسم على حساب باريس سان جيرمان.

وبدأ توماس مولر ثلاث مباريات هذا الموسم فقط، لكنه أنهى الموسم الماضي وفي رصيد 21 تمريرة حاسمة في البوندسليغا.

وقال مولر في حوار مع الموقع الرسمي للبوندسليغا ردًا على سؤال أهم ما يميز فريق بايرن ميونيخ في عام 2020:"في مقطع فيديو تم نشره على موقع يوتيوب للموقع الرسمي لبايرن ميونيخ قال ماريو جوميز أسطورة النادي إن اللاعبين كانوا يتنافسون على من يدفع الخصم للوقوع في الأخطاء، أعتقد أن هذا يلخص قصة نجاحنا في عام 2020، ويجعلنا نتميز عن الفرق الموهوبة الأخرى، وأيضًا أظهرنا الصفات المطلوبة للنجاح مثل الموهبة والجودة".

وعن المدرب هانسي فليك قال مولر:"قيمة الفريق ارتفعت بنسبة لي منذ تولي هانسي فليك المسؤولية، لقد قضيت الكثير من الوقت في الملعب، وتمكنت من تقديم الكثير من العروض الجيدة حتى تمكنا من الفوز باللقب وأيضًا حققنا نجاحات كفريق".

واستكمل:"لعبنا بشكل مذهل في النصف الثاني من الموسم، حققنا الكثير من النجاحات فيه واحصائيات مميزة في تاريخ البطولة، لم نجعل أي شيء يعيق طريقنا، كان هناك تعادل واحد فقط، وكان الأداء جيد على أرضية الملعب في كل أسبوع، كانت لدينا بالفعل رغبة كبيرة لتحقيق الفوز".

وعن مباريات بايرن ميونيخ أمام دورتموند قال مولر:"كان الأمر مهمًا للغاية عندما حققنا الفوز على دورتموند بنتيجة 1-0 في الدوري الألماني، مبارياتنا أمام بورسيا دائمًا ما تكون صعبة لأن لديهم فريق جيد للغاية، وقدموا مستوى جيد في النصف الثاني من الموسم الماضي ولكن كنا أفضل بقليل منهم".

وواصل:"هدف جوشوا كيميش أمام دورتموند في الموسم الماضي كان النقطة الحاسمة التي تجعلنا نفوز بالدوري الألماني".

وتابع:"كان لدينا الكثير من اللاعبين الذين قدموا أداءً جيدًا في الموسم الماضي، مثل روبرت ليفاندوفسكي الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا، وأيضًا ألفونسو ديفيز الذي فاجأ وأعجب الكثير من المتابعين العام الماضي كان ذلك مميزًا للغاية".