5 أشياء تجعلك تتابع مباريات شرق آسيا  في دوري الأبطال

19.11.2020 | 21:02 (KSA)

دوري بلس - استأنفت يوم الأربعاء الماضي، مباريات دور المجموعات في منافسة دوري أبطال آسيا لمنطقة شرق القارة بعد توقفها لفترة تزيد عن ثمانية أشهر بسبب أزمة فيروس كورونا.
وكشف الموقع الرسمي لدوري أبطال آسيا عن خمسة أسباب تجعلك تتابع المباريات المتبقية في دوري أبطال آسيا لمنطقة غرب القارة.
وأوضح الموقع الرسمي أن فريق أولسان هيونداي الكوري الجنوبي سيحاول تعويض خسارة الدوري في اليوم الأخير لصالح فريق جيونبوك هيونداي، والمنافسة بقوة على التأهل لنهائيات دوري أبطال آسيا.
ويتمتع الفريق الذي فاز بلقب دوري أبطال آسيا عام 2012 بعدد كبير من اللاعبين المميزين مثل البرازيلي  جونيور نيغراو.
كما أشار الموقع الرسمي لدوري أبطال آسيا إلى أن عودة اللاعب ريكاردو غولارت لصفوف  غوانغزهو الصيني بعد فترة إعارة في البرازيل وفي نادي هيبي تشاينا فورتشون وبعد تألق اللاعب خلال السنوات الماضية في بطولة دوري أبطال آسيا فمن المتوقع أن يعود اللاعب لتألقه هذا الموسم.
كما أوضح الموقع الرسمي لدوري أبطال آسيا أن الفرق الأسترالية الثلاث المشاركة في البطولة سافرت إلى قطر دون خوض أي مباراة رسمية منذ ثلاثة أشهر في الوقت الذي اختتمت فيه المسابقات في كوريا الجنوبية والصين، واستمرار البطولات في اليابان وتايلاند حتى الآن.
كما لفت أيضًا إلى أن هناك فرصة أمام فريق سوون سامسونغ بلووينغز الكوري للتأهل لدور الستة عشر على الرغم من خسارته أمام فيسيل كوبي في فبراير الماضي والخسارة أيضًا أمام جوهور دار التعظيم الماليزي وكان قريب من الخروج من البطولة.
لكن الفرصة جاءت أمام الفريق الكوري الجنوبي بعد انسحاب فريق جوهور دار التعظيم الماليزي بسبب جائحة فيروس كورونا، وأصبحت هزيمة الفريق الكوري في ماليزية لاغية مما يعني أن الفوز على غوانغزهو يوم الأحد المقبل ستضعهم في طريق التأهل للدور القادم.
واختتم الموقع الرسمي لدوري أبطال آسيا أن هناك جدول مزدحم في انتظار شنغهاي اس آي بي جي وشنغهاي شينهوا حيث أمام ست مباريات في مرحلة المجموعات بسبب انسحاب فريق جوهور الماليزي.