رسميًا.. مانشستر سيتي يعلن تمديد عقد بيب جوارديولا حتى 2023

19.11.2020 | 16:25 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي مانشستر سيتي، تمديد عقد مدربه بيب غوارديولا حتى عام 2023.
ونشرت بعض التقارير خلال الفترة الماضية أن غوارديولا قد يرحل عن مانشستر سيتي ولكن النادي الإنجليزي أعلن تمديد عقد مدربه.
ونشر مانشستر سيتي بيانًا عبر موقعه الرسمي قال فيه:"يسر السيتي أن يعلن تمديد عقد بيب غوارديولا لعامين إضافيين، العقد يمتد الآن حتى صيف 2023، وبذلك فإن جوارديولا يكون ملتزم بسبع سنوات من النادي منذ وصوله في عام 2016".

وقاد بيب غوارديولا فريق مانشستر سيتي لتحقيق ثمانية ألقاب وسجل العديد من الأرقام القياسية الهامة حيث فاز السيتي معه في 181 مباراة من أصل 245 تحت قيادته.
ومن جانبه قال خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي:" تمديد عقد بيب هو الخطوة الطبيعية التالية في رحلة تطورت على مدى سنوات عديدة، إنه نتاج الثقة والاحترام المتبادلين بينه وبين النادي بأكمله".
وأضاف:" إنها تذهب أيضًا إلى الاستقرار والإبداع في قلب عمليات كرة القدم لدينا، والأهم من ذلك أنها تأكيد على هيكل وفلسفة كرة القدم التي تم بناؤها على مدى أكثر من عقد والتي ساهم فيها كثيرًا".
وعلق بيب غوارديولا على تمديد عقده قائلًا:" منذ أن وصلت مانشستر سيتي لقد شعرت بالترحيب في النادي وفي المدينة نفسها، من اللاعبين والموظفين والمشجعين وأهالي مانشستر ورئيس مجلس الإدارة والمالك".


وأضاف:" منذ ذلك الحين حققنا الكثير معًا، وسجلنا الأهداف ، وفزنا بالمباريات والألقاب، وكلنا فخورون جدًا بهذا النجاح، الحصول على هذا النوع من الدعم هو أفضل شيء يمكن لأي مدرب الحصول عليه".
وواصل:" لدي كل ما يمكن أن أرغب في القيام به بشكل جيد وأنا أشعر بالتواضع للثقة التي أظهرها لي المالك ورئيس مجلس الإدارة وفيران سوريانو وتكسيكي للاستمرار لمدة عامين آخرين بعد هذا الموسم".