ميسي: لقد سئمت من أن أكون دائمًا مشكلة كل شيء في برشلونة

19.11.2020 | 13:00 (KSA)

دوري بلس – أدلى ليونيل ميسي ببعض التصريحات المفاجئة بعد عودته إلى إسبانيا بعدما أدى الواجب الوطني مع منتخب الأرجنتين حيث لم يكن البرغوث سعيدًا بالتعليات التي أدلى بها وكيل أنطوان جريزمان السابق.

ورد ميسي على تصريحات وكيل أنطوان جريزمان السابق إريك أولهاتس، الذي تحدث عن تأثر اللاعب الفرنسي بالسلب في برشلونة بسبب ليونيل ميسي.

وقال ميسي في تصريح مقتضب نشرته صحيفة "ماركا": "لقد سئمت من أن أكون دائمًا مشكلة كل شيء في النادي".

وتحدث الوكيل السابق لزميل ميسي في الفريق أنطوان جريزمان، إلى فرانس فوتبول الأسبوع الماضي، واتهم الأرجنتيني بأنه جعل حياة الفرنسي صعبة في برشلونة وأن له تأثير كبير في قرارات النادي.

وقال أولهاتس:"وصل جريزمان إلى نادي يعاني من مشاكل خطيرة حيث يتحكم ميسي في كل شيء، إنه الإمبراطور والملك هنا، ولم يكن يرغب في وصول جريزمان".

وأضاف:"موقف ميسي كان مؤسفًا، لقد جعله يشعر بذلك، لقد سمعت دائمًا أنطوان يقول إنه ليس لديه مشاكل مع ميسي لكن ما يحدث هو العكس".

ويواجه ميسي العديد من المشكلات مع الصحافة والإعلام، حيث يتم تحميله دائماً مسئولية أي إخفاق سواء لبرشلونة أو المنتخب الأرجنتيني، ويتم إتهامه أيضاً بأنه يتحكم في كل شئ داخل النادي الكتالوني ويتدخل في طريقة اللعب بل وأحياناً في اختيار اسم المدرب.

فعلى سبيل المثال حملت الصحف العالمية والأرجنتينية ميسي مسئولية توديع كأس العالم عام 2018 أمام فرنسا، وذلك رغم أن خورخي سامباولي قام باختيارات خاطئة في التشكيل أدت إلى خسارة المباراة.

وفي فبراير الماضي هاجمت بعض الصحف ميسي بعد تصريحات إيريك أبيدال السكرتير التقني السابق لبرشلونة بأن بعض اللاعبين كانوا لا يؤدون المطلوب منهم تحت قيادة المدرب إيرنيستو فالفيردي.

كما نقلت الصحافة تصريحات للمدير الرياضي السابق لبرشلونة أندوني زوبيزاريتا بأن ميسي هدد المدير الفني السابق لبرشلونة تاتا مارتينو بالإقالة في أكثر من مناسبة.

وهاجمت الصحافة أيضاً ميسي في عام 2012 بعد انتقاده لأداء بعض زملائه مثل ديفيد فيا وكريستيان تيو.