ذا صن: مانشستر سيتي يريد ضم ميسي في يناير

18.11.2020 | 22:46 (KSA)

دوري بلس – ذكرت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر سيتي مستعد للعودة لإحياء اهتمامه بالتعاقد مع ليونيل ميسي في الميركاتو الشتوي القادم في شهر وعدم الإنتظار لنهاية الموسم.
مانشستر سيتي كان يتطلع للتعاقد مع أسطورة برشلونة في الصيف الماضي، عندما حاول الأرجنتيني الرحيل عن الفريق ولكن رفضت إدارة النادي السابقة رحيله وطالبت بالحصول على الشرط الجزائي في عقده.
وبحسب ما نشرته صحيفة "ذا صن" فإن مانشستر سيتي يفكر في تقديم عرض للتعاقد مع ليونيل ميسي في منتصف الموسم مقابل مبلغ مالي بدلًا من الإنتظار في نهاية الموسم.
وأشارت الصحيفة، أن إدارة مانشستر سيتي قد تقدم عرضًا بقيمة 50 مليون جنيه استرليني للعملاق الإسباني للحصول على خدمات ليونيل ميسي الفائز بالكرة الذهبية ست مرات، قبل أن يصبح لاعب حر في نهاية الموسم.
وسجل ميسي ستة أهداف في 10 مباريات خاضها مع برشلونة هذا الموسم، لكنه لايزال هناك شكوك حول علاقته بالمدرب الهولندي الجديد رونالد كومان.
ويحصل ليونيل ميسي على أعلى راتب في برشلونة حاليًا بمبلغ 500 ألف جنيه استرليني في الأسبوع وهو ما يعادل 26 مليون جنيه استرليني في الموسم.
انضمام ميسي لصفوف مانشستر سيتي سيكون بمثابة دفعة قوية لمدربهم الحالي بيب غوارديولا للبقاء في الفريق مع اقتراب نهاية عقده.