بالأرقام .. أفضل 10 لاعبين في الليغا هذا الموسم حتى الآن

18.11.2020 | 21:56 (KSA)


دوري بلس – تنطلق بعد أيام قليلة منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني بعد نهاية فترة التوقف الدولي.
ويتصدر فريق ريال سوسيداد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 20 نقطة يليه فياريال في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.
أقيم في الدوري الإسباني حتى الآن 83 مباراة، وسُجل حتى الآن 200 هدف و127 تمريرة حاسمة

ونرصد لكم أبرز 10 لاعبين في الدوري الإسباني حتى الآن:
ميكيل أويارزابال:
حصل ميكيل أويارزابال صاحب الـ 23 عام على جائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر أكتوبر، فريقه ريال سوسيداد على تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني وتمكن من تسجيل ستة أهداف حتى الآن في بطولة لا ليغا.

جواو فيليكس:
تمكن اللاعب البرتغالي الشاب من تسجيل خمسة أهداف هذا الموسم مع أتليتكو مدريد في الدوري الإسباني الذي يتواجد في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

يان أوبلاك:
حافظ حارس أتليتكو مدريد على نظافة شباكه في الدوري الإسباني هذا الموسم في 5 مباريات من أصل 7 مباريات لعبها.

باكو ألكاسير:
وجد اللاعب الإسباني ألكاسير نفسه بعد عودته لفريقه السابق فياريال حيث خاض معهم هذا الموسم حتى الآن في الدوري الإسباني تسع مباريات سجل خلالهم 5 أهداف.

لويس سواريز:
تألق النجم الأوروغواياني بقوة منذ انتقاله لصفوف أتليتكو مدريد هذا الموسم حيث خاص معهم ستة مباريات سجل خلالهم خمسة أهداف، لكن سيغيب المهاجم في مواجهة فريقه السابق برشلونة بسبب إصابته بفيروس كورونا.

أنسو فاتي:
يعد فاتي من العناصر الأساسية لتشكيلة المدرب الهولندي رونالد كومان، حيث سجل اللاعب 4 أهداف في المباريات السبع التي شارك فيها هذا الموسم، على الرغم من إصابته في المباراة الأخيرة وسيغيب على إثرها لفترة لا تقل عن شهر.


كريم بنزيما:
يعد كريم بنزيما من أفضل لاعبي ريال مدريد هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف حتى الآن في المباريات الثمانية التي شارك بها.

ياغو أسباس:
يواصل أسباس تقديم عروضه المميزة في الدوري الإسباني على مدار السنوات الماضية، حيث يتصدر قائمة هدفي سيلتا فيغو هذا الموسم في الدوري برصيد 4 أهداف في المباريات التسع التي شارك بها.

فيدريكو فالفيردي:
قدّم اللاعب الشاب أداءً مميزًا مع ريال مدريد هذا الموسم وفي رصيده ثلاثة أهداف أحدهم كان في الكلاسيكو الأخير أمام برشلونة على ملعب الكامب نو.


ويليام كارفاليو:
يعد اللاعب البرتغالي من أبرز لاعبي فريق ريال بيتيس هذا الموسم حيث سجل هدفين حتى الآن في الدوري الإسباني أحدهما كان في مرمى ريال مدريد في المباراة التي خسر فيها فريقه بنتيجة 3-2.

كارلوس سولير:
يقدم سولير مستوى مميز مع فريق فالنسيا في الدوري الإسباني حيث سجل أربعة أهداف في المباريات الخمس التي شارك فيها.