الأخضر يخسر وديته الثانيه أمام جامايكا

17.11.2020 | 21:39 (KSA)

دوري بلس - خسر منتخبنا السعودي الأول ثاني مواجهاته الودية خلال فترة التوقف الدولية أمام منتخب جامايكا بهدفين لهدف في المواجهة الثانية بين المنتخبين حيث انتهت المباراة الأولى بانتصار منتخبنا بثلاثية نظيفة.

وشهدت مواجهة اليوم دخول المدير الفني للأخضر السيد إيرفي رينارد بأسلوب جديد وتشكيلة مختلفة عن المواجهة الماضية، حيث دخل بتشكيلة أساسي يتكون من محمد اليامي، عبدالله مادو، علي البليهي، محمد البريك، عبدالله حسون، سعيد الربيعي، حسان تمبكتي، عبدالإله المالكي، محمد كنو، هتان باهبري، عبدالله الحمدان.


وفي شوط المباراة الأول كان المنتخب الجامايكي مستحوذاً على الكرة بشكل أكبر وشكل ضغطاً كبيراً على المرمى، لكن منتخبنا استطاع من خطف هدف أول من مرتدة سريعة بكرة طويلة من محمد البريك وصلت هتان باهبري على طرف منطقة الجزاء ليمررها رائعة للحمدان المنفرد بالمرمى ليسددها بنجاح بين قدمي الحارس كهدف تقدم عند الدقيقة 29.


بعد ذلك عاد المنتخب الجامايكي ليواصل ضغطه وبحثه عن هدف وتمكن من ذلك من تسديدة مباغته من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 34 لينتهي الشوط الأول بتعادل ايجابي بهدف لمثله.


وفي شوط المباراة بتغييرين لمنتخبنا بدخول تركي العمار بدلاً عن حسان تبمكتي، ومختار علي بدلاً عن عبدالله حسون، وتفوق المنتخب الجامايكي وشكل خطورة كبيرة بالضغط على حامل الكرة حتى نجحت محاولاته من قلب النتيجة وتسجيل هدف ثاني بعد خطف المهاجم روماريو الكرة من البديل مختار علي لينفرد بالشباك ويسجل هدف ثانٍ عند الدقيقة 64، واستمر النتيجة على حالها حتى صافرة النهاية والتي أعلنت فوز الضيوف بهدفين لهدف.