إصابة محمد النني بفيروس كورونا وصلاح بحالة جيدة

17.11.2020 | 13:41 (KSA)

دوري بلس – يخضع محمد النني، لاعب وسط نادي آرسنال الإنجليزي للعزل الذاتي في القاهرة بعد العودة من توجو، وذلك بعد أن ثبتت إصابته بفيروس كورونا أثناء قيامه بالواجب الدولي مع منتخب مصر.

جاء اختبار اللاعب البالغ من العمر 28 عام إيجابيًأ بعد وصوله إلى توجو مع بعثة المنتخب المصري قبل مباراة تصفيات كأس الأمم الإفريقية التي ستقام اليوم الثلاثاء.

ولم تظهر على محمد النني أي أعراض فيروس كورونا وتم عزل اللاعب حاليًا في فندق إقامته في توجو.

وأعلن الإتحاد المصري لكرة القدم خبر إصابة النني بفيروس كورونا عبر حسابه الرسمي في تويتر كما أكد أن اللاعب يعزل نفسه بما يتماشى مع البروتوكولات الطبية في توجو.

ويأتي نبأ إصابة النني بفيروس كورونا بعد أيام قليلة من إصابة محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي بالفيروس أثناء تواجده مع منتخب مصر.

وقدم محمد النني مستوى مميز خلال الفترة الأخيرة التي شارك فيها مع آرسنال وبعد عودته من الإعارة من الدوري التركي مع فريق بشكتاش.

وظهر النني في خمس من ثمانية مباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم وقدم أداءً رائعًا في فوز المدفعجية على مانشستر يونايتد بنتيجة 1-0 في أولد ترافورد.

ومن جانبه، أكد حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لفيروس كورونا بوزارة الصحة استقرار الحالة الصحية لمحمد صلاح مشيرًا إلى أن الأعراض التي ظهرت عليه بسيطة.

وكشف مسؤول وزارة الصحة أن صلاح يعاني فقط من نقص في كرات الدم البيضاء وهذا عرض يأتي مع الإصابة بفيروس كورونا.