الإصابة تبعد نيمار عن مواجهتي فنزويلا وأوروجواي في تصفيات مونديال 2022

13.11.2020 | 16:18 (KSA)

دوري بلس - قرر الجهاز الفني للمنتخب البرازيلي استبعاد نيمار دا سيلفا من معسكر المنتخب بسبب عدم تعافيه بشكل كامل من الإصابة التي يعاني منها.

منتخب السامبا يستعد حاليًا لخوض مباراتين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022، حيث سيواجه منتخب فنزويلا فجر السبت، في حين سيلعب ضد أوروغواي يوم الثلاثاء المقبل.

وتعرض نيمار لإصابة في الفخذ خلال مشاركته مع فريقه باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر الماضي، غاب على إثرها الأسبوعين الماضيين، ومن المقرر أن يعود نهاية شهر نوفمبر الجاري.

وقال رودريجو لاسمار طبيب المنتخب البرازيلي: "الإصابة التي يعاني منها نيمار في فخذه الأيسر شهدت تطورًا جيدًا، لكن ليس بشكل كاف ليصبح جاهزًا لمباراة الثلاثاء أمام أوروجواي".

وتابع: "كنا نأمل في إمكانية مشاركته ولهذا السبب استدعيناه إلى البرازيل، الطاقم الطبي قرر إعطاء الحرية لنيمار ما إذا كان سيبقى مع المنتخب أو سيعود إلى باريس".

يُذكر أن المنتخب البرازيلي يسعى إلى الانفراد بصدارة مجموعته في تصفيات المونديال، عندما يواجه فنزويلا فجر السبت على ملعب "مورومبي"، بعدما فاز في أول مواجهتين ضد بوليفيا وبيرو الشهر الماضي.