بيراميدز يعلن اسم مدربه ويضم وادي.. فايلر يؤكد أنه كان يرغب في الاستمرار مع الأهلي.. وتصعيد حارسين في الزمالك

12.11.2020 | 12:12 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي بيراميدز تعيين الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مديراً فنياً للفريق حتى عام 2022 خلفاً للكرواتي أنتي تشاتشيتش.

وسبق لأروابارينا تدريب العديد من الأندية منها بوكا جونيورز الأرجنتيني وشباب أهلي دبي الإماراتي، حيث تمكن من الفوز بالدوري والكأس في الأرجنتين، وكأس الإمارات وكأس الخليج العربي مع شباب الأهلي.

وأعلن بيراميدز كذلك تدعيم صفوفه عن طريق ضم المهاجم الفلسطيني محمود وادي من المصري البورسعيدي بعقد يمتد حتى عام 2024.

من ناحية أخرى قال رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي إنه كان يرغب في الاستمرار مع الفريق حتى نهاية مشوار دوري أبطال إفريقيا، مؤكداً أنه يضع عائلته في الاعتبار الأول وهو ما تسبب في رحيله عن القلعة الحمراء.

كان فايلر قد رحل عن تدريب الأهلي في أكتوبر الماضي لأسباب شخصية وعائلية بعد أن قاد الفريق للتتويج بالدوري والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

على جانب آخر قرر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جيمي باتشيكو تصعيد الحارسين الشابين أحمد نادر السيد ومحمد قنديل للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، وذلك بسبب انضمام الحارس محمد أبو جبل للمنتخب الأول والحارس محمد صبحي للمنتخب الأوليمبي.

وأجرى نادي الزمالك تدريبه اليوم في غياب اللاعبين الدوليين بعد الحصول على ستة أيام راحة، وذلك استعداداً لمواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 27 نوفمبر الجاري.