محمد صلاح قبل مواجهة مانشستر سيتي: متحمسون للمباراة

08.11.2020 | 14:38 (KSA)

دوري بلس – تحدث محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، مؤكدًا على أنه مانشستر سيتي كان في أعلى مستوياته لسنوات عديدة.
ويستضيف فريق مانشستر سيتي نظيره ليفربول مساء اليوم الأحد، على ملعب الاتحاد في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي.
وقال محمد صلاح في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي ليفربول:"بالطريقة التي يلعبون بها، كانوا في أعلى مستوى لسنوات عديدة،  لقد فازوا بلقبي دوري قبل أن نفوز به الموسم الماضي لقد كانوا مذهلين في دوري أبطال أوروبا والدوري".
وأضاف:"هناك دائما منافسة بيننا لذلك، نحن نتطلع إلى تلك المباراة وأنا متأكد من أنهم يتطلعون إلى المباراة أيضًا لأنه علينا الآن الدفاع عن لقب الدوري الذي نحن أبطاله، نحن متحمسون لهذه المباراة وأنا متأكد من أنهم كذلك".
وعن تألق اللاعب جوتا مع ليفربول وتسجيله لهاتريك أمام أتلانتا في دوري أبطال أوروبا قال المصري:"بالتأكيد، نحن سعداء من أجله، نحن زملاء في الفريق، نحن نحاول دفع بعضنا البعض للأمام كل يوم في التدريبات، عندما تشاهد شخص ينضم للفريق ويسجل الأهداف، تشعر بالسعادة من أجله، وتشعر أنه سيساعد الفريق ليسهل الأمر علينا في خط الهجوم".
كما تحدث محمد صلاح عن زميله في الفريق روبيرتو فيرمينو قائلًا:"بوبي لاعب مهم حقًا بالنسبة لنا، لقد بذل كل ما لديه للنادي خلال أربع أو خمس سنوات. قم مستوى لا يصدق، بدونه لم نتمكن من الفوز بدوري الأبطال أو الدوري الممتاز، لقد ضحى بنفسه من أجل الفريق والطريقة التي يلعب بها، فهو يمنحنا المزيد من الفرص للتسجيل. لقد كان لاعبا لا يصدق، داخل وخارج الملعب".
وتابع:"كل من يلعب سيبذل قصارى جهده لأننا فريق، نحن هنا لمساعدة بعضنا البعض".