ريغيلون: تفاجأت بوجود ثقوب للجولف في ملعب توتنهام من أجل بيل

04.11.2020 | 16:57 (KSA)

دوري بلس – صرح سيرجيو ريغيلون، لاعب توتنهام، أن فريقه الإنجليزي صمم ثقوبًا خاصة بالجولف من أجل لاعبهم الجديد جاريث بيل بعد انتقاله للسبيرز قادمًا من ريال مدريد في الصيف الماضي.

ووقع توتنهام مع بيل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، بعد سنوات ناجحة مع ريال مدريد حقق فيها العديد من الألقاب والإنجازات.

وبدأ بيل في استعادة لياقته وأداءه بعدما سجل أول أهدافه مع توتنهام في الفوز على برايتون بنتيجة 2-1 في الدوري الإنجليزي الأحد الماضي.

وقال ريغيلون في تصريحات عن جاريث بيل خلال حواره مع "كادينا سير":"إنه يبدوا مختلفة بالنسبة لي، اللغة هي كل شيء بالنسبة له، إنه يتحدث الإسبانية جيدًا، وهو مثلي في اللغة الإنجليزية، لكن التواصل والعادات تعني أنه أكثر سعادة في إنجلترا، ليس لدي أي فكرة عما إذا كان سيعود إلى ريال مدريد أو لا".

وأضاف:"أكثر ما أدهشني هو وجود ثقوب للجولف في ملعب تدريب توتنهام، سألت عن ذلك وأخبروني أنهم وضعوها من أجل بيل، لم أصدق ذلك!".

كما تحدث لاعب ريال مدريد السابق عن الدوري الإنجليزي قائلًأ:" يَحل الظلام الساعة الخامسة!، إنه دوري وأسلوب مُختلف لكنني اتأقلم جيداً، اتواصل بشكل رائع مع زملائي في الفريق، سون وهيوبيرغ رجلان جيدان"

وعن إمكانية عودته لريال مدريد قال:" ريال مدريد هو بيتي، لقد قدّموا لي كل شيء، لا نعلم ماذا سيحدث في المستقبل  ولكن ما زال هناك إمكانيّة للعودة".