فريق NATUS VINCERE بطلاً في دوري ببجي موبايل في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا

04.11.2020 | 12:42 (KSA)

تُوّج فريق Natus Vincere بالبطولة الافتتاحية لدوري ببجي موبايل لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بعد أن أثبتوا أنهم الأفضل على الإطلاق في منطقتهم خلال عطلة نهاية أسبوع مليئة بالتشويق شهدت المباريات النهائية بين 16 فريقاً. وحصل Natus Vincere على الجائزة الكبرى ومركز للمنافسة في بطولة ببجي موبايل العالمية (PMGC) المرموقة التي ستبدأ في شهر نوفمبر. وتأهلت 4 فرق من دوري أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا هي Natus Vincere الفريق الفائز و Klas Game Esports في المركز الثاني و Godsentفي المركز الثالث وKonina Power في المركز الرابع.

شهدت نهائيات دوري أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا معارك محتدمة ولعب جماعي عالي المستوى ومهارات فردية متميزة، حيث بلغ إجمالي عدد الإصابات التي حققها فريق Natus Vincere 129 إصابة و268 نقطة و4 مرات فوز بأكبر عدد إصابات. ويتطلع الفريق الآن إلى جعل منطقتهم أكثر فخراً في بطولة PMGC. ومنح Dmytro "OldBoy" Bui في فريق Natus Vincere في النهائيات جائزة اللاعب الأفضل MVP لأدائه الاستثنائي، حيث حقق 40 إصابة للفريق وأثبت أنه لاعب متميز لا بد من ترقبه في بطولة PMGC.

حصل فريق Natus Vincere على المركز الأول الذي أكسبهم نصيب الأسد من مجموع جوائز 100 ألف دولار أمريكي بعد أربعة أيام من المعارك المحتدمة، وسينضم الفريق إلى بطولة PMGC أبرز منافسة للعبة ببجي موبايل في شهر نوفمبر إضافة إلى الفرق الثلاثة التالية: KlasGameEsport وGodsent وKonina Power.

نظراً للنمو غير المسبوق في جميع المناطق هذا العام، حل دوري أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا محل نهائيات PMCO الإقليمية لأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وأصبح يقدم برنامج مسابقات ببجي موبايل للألعاب الإلكترونية الآن واحدة من أقوى برامج منافسات الألعاب الإلكترونية مع مسار واضح للمحترفين. من الأحداث الإقليمية المحلية وصولاً إلى كأس ببجي موبايل المفتوح (PMCO) إلى دوري المحترفين (PMPL) والبطولة العالمية (PMGC)، صُمم برنامج ببجي موبايل التنافسي بعناية ليمنح جميع اللاعبين من المبتدئين وحتى المستوى الاحترافي فرصةً ليكونوا رقم 1 في المنافسة.