بايرن ميونيخ يفوز على كولن بثنائية في البوندسليجا

31.10.2020 | 20:14 (KSA)

كسب بايرن ميونخ خارج أرضية ميدانه نظيره نادي كولن بنتيجة 1-2، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء السبت على ملعب راين إنرجي في الجولة السادسة الدوري الألماني ، بعدما تعادل نادي كولن في مباراة الجولة الأخيرة أما بايرن كان قد حقق الفوز.

وبهذه النتيجة صعد بايرن إلى المركز الأول، وفي المقابل بقي نادي كولن في المركز السادس عشر.

وجاءت أحداث المباراة على النحو التالي:

 13'

كانت السيطرة منذ انطلاق المباراة لصالح بايرن، إذ تقدم بايرن في النتيجة عن طريق ضربة جزاء سددها توماس مولر في الدقيقة 13.

 45'

وتلقى نادي كولن هدف آخر قبل أن يعلن الحكم نهاية الشوط الأول عن طريق سيرجي غنابري عند الدقيقة 45 لتصبح النتيجة 0-2.

 45'

انتهى الشوط الأول بنتيجة 0-2

 82'

وفي الشوط الثاني، استطاع نادي كولن تقليص النتيجة عن طريق دريكسلر عند الدقيقة 82، إلا أنه لم يكن كافياً للعودة إلى المباراة لتصبح النتيجة1-2.

 90'

انتهى اللقاء بنتيجة 1-2

وقام مدرب فريق نادي كولن، ماركوس جيسدول، بإدخال جان ثييلمان، دريكسلر، نوه كاتيرباش وتولوالسي أروكوداري بدلا عن إلياس سخيري، ديميتريس ليمنيوس، جانس هورن وسيباستيان أنديرسون، أما مدرب فريق بايرن ميونخ، هانز دييتر فليك، قام بتغيير ليروي ساني، إريك شوبو موتينغ، خافي مارتينيز وسيرجي غنابري بدلا عن دوجلاس كوستا، جوشوا زيركزي، دافيد ألابا ومارك روكا.

وأشهر حكم اللقاء 3 بطاقات صفراء حيث نال البطاقة ماريوسوولف من جانب نادي كولن وفي المقابل شهد البطاقة إريك شوبو موتينغ وبنيامين بافارد من جانب بايرن.بطاقات صفراء.

وبهذه النتيجة ارتفع بايرن برصيده إلى 15 نقطة في المركز الأول، فيما تجمد رصيد نادي كولن عند النقطة 2 في المركز السادس عشر.

وفي المباراة القادمة، سيلعب كل من الفريقين حيث سيلعب نادي كولن ضد نظيره فيردر بريمن، وفي المقابل يواجه بايرن ميونخ منافسه بوروسيا دورتموند.