بايرن ميونخ يسعى لتحقيق انتصاره الثامن على التوالي أمام كولن

31.10.2020 | 17:11 (KSA)

دوري بلس – يخوض نادي بايرن ميونيخ مباراته السادسة في 16 يوم عندما يواجه فريق كولن، على ملعب راين إنرجي ستاديون ضمن مباريات الجولة السادسة في الدوري الألماني.

ويسعى بايرن ميونيخ لتحقيق فوزه الثامن على التوالي على نادي كولن.

ويأتي فريق بايرن ميونيخ للقاء الليلة بعد عروض قوية أمام بيلفيلد بنتيجة 4-1 وأتليتكو مدريد في دوري الأبطال بنتيجة 4-0 وآينتراخت فرانكفورت بنتيجة 5-0، وفوز صعب في روسيا على سيسكا موسكو بنتيجة 2-1.

ويتواجد بايرن ميونيخ في صدارة الدوري الألماني مؤقتًا برصيد 12 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق لايبزيغ الذي سيلعب اليوم امام بوروسيا مونشنغلادباخ.

على الجانب الآخر، يحتل فريق كولن المركز السادس عشر في ترتيب الدوري الألماني برصيد نقطتين فقط حصل عليها من تعادلين أمام شتوتجارت واينتراخت فرانكفورت، بينما خسر أمام بوروسيا مونشنغلادباخ بنتيجة 3-1 وخسر أيضًا أمام أرمينيا بيلفيلد بنتيجة 1-0 وأمام هوفنهايم بنتيجة 3-2.

وصرح هانسي فليك، مدرب بايرن ميونيخ قبل اللقاء قائلًا:"نريد أن نحصل على النقاط الثلاث في كولن، يحاول كل فريق أن يظهر جيدًا قدر الإمكان أمامنا ،لا يوجد شيء أسهل من تحفيز الفريق الذي يلعب أمام بايرن ميونيخ".

وقال ماركوس غيسدول، المدير الفني لفريق كولن قبل اللقاء:"بايرن ميونيخ فريق جيد ويمتلك لاعبين جيدين جدًا، الأمر كله يتعلق بإيجاد طريقنا، سواء كان ذلك بالهجوم من العمق أو الأطراف، سنرى ما سيحدث، كل شيء وارد في كرة القدم".