ريال مدريد ضد هويسكا.. أبناء زيدان يخوضون ثالث مباراة لهم في سبعة أيام

31.10.2020 | 16:01 (KSA)

دوري بلس - بعد مواجهتين صعبتين ضد برشلونة في الكلاسيكو وبوروسيا مونشنغلادباخ في دوري أبطال أوروبا، يعود ريال مدريد إلى المنافسة على الدوري عندما يواجه نادي هويسكا في مباراته الثالثة خلال سبعة أيام فقط.

ويستضيف النادي الملكي نظيره هويسكا مساء اليوم على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

ويأمل الميرنغي في مواصلة انتصاراته المحلية من أجل خطف صدارة الليغا، حيث يحتل حاليًا المركز الثالث برصيد 13 نقطة من 6 مباريات، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر ريال سوسييداد الذي خاض 7 مباريات.

وقال زيدان في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء: "علينا تقديم كل شيء في الملعب لأننا سنواجه منافساً قوياً، هذا يجعل من الليغا مسابقة مذهلة، ستكون مباراة نهائية ونصب كامل تركيزنا عليها، إنها ثلاث نقاط مهمة وسنحاول الفوز بها".

وتابع: "نحوض مباراة نهائية أمام هويسكا، لا نفكر في مباراة يوم الثلاثاء المقبل، علينا التفكير في الأمور اليومية وعدم التفكير بما أهو أبعد من اليوم والغد، اللاعبون يدركون ذلك جيداً".

وأضاف: "سنلعب وسنقاتل من أجل النقاط الثلاث بغض النظر عن المنافس سواء كان برشلونة أو ويسكا، هي ثلاث نقاط مهمة للغاية واللاعبون يعرفون ذلك".

وتطرق للحديث عن واقعة بنزيما وفينيسيوس جونيور، قائلاً: "المهم أن يتحدث اللاعبون مع بعضهم البعض، هناك أمور تقال دائماً في أرض الملعب وتبقى هناك، نحتاج طاقاتنا لأشياء أخرى، من الجيد أن تحدث هذه الأمور لأن هذا يعني أننا على قيد الحياة، لقد تحدّثا والأمور على خير ما يرام ولا يوجد أي مشكلة، بنزيما وفينيسيوس تدربوا بشكل جيد والمهم هو أن يضع اللاعبون تلك الطاقة في خدمة الفريق".

وأكمل: "لا أعتقد أن تلك الواقعة ستحدث ضررًا لبنزيما لأنها أمور تحصل في الملعب، وقد تقول شيئاً ما لزميلك في لحظة معينة، لقد قيل لي أشياء كهذه أيضاً، ولا أقولها لتقليل من أهمية المسألة، ولكن هي أمور تحدث وهذا طبيعي، المهم هو أن يتحدثوا مع بعضهم البعض وفي اليوم التالي يكونوا بأفضل حال".

وواصل: "أعرف ان هذه الأمور تستهوي الجماهير ووسائل الاعلام، لكن بإمكاني القول إنها ستحدث مرات أخرى، وهذا يدل على شخصية الفريق".

وعن هازارد: "إنه بحالة جيدة ونحن سعداء، عندما يصاب لاعب ما ولا يلعب مع الزملاء فيكون الأمر معقداً للغاية، ما يريده اللاعبون هو التواجد في الملعب والاستمتاع، الآن كل الأمور إيجابية وهو معنا، لكن يوجد لاعبين آخرين مصابين ويواجهون صعوبات، آمل أن نتمكن من أن نكون جميعاً معاً قريباً".

واستطرد: "أمامنا مباريات كثيرة والفكرة هي أن يكون هازارد معنا، سنرى كيف سندير الوضع، المهم هو أنه بحالة جيدة، نحن مستعدون وسنلعب مباريات كثيرة وسيحظى جميع اللاعبين بدقائق لعب".

وعن فكرة إقامة بطولة دوري السوبر الأوروبي: "لقد سمعت ما يتداولونه لكني لدي ما يكفيني حالياً، مباريات كثيرة وبدون استراحة، لا يمكننا حتى الاستمتاع عندما نفوز بالمباريات، بالنسبة لنا فإنه من المهم جداً أن نصب كل تركيزنا على مباراة هويسكا، بالنسبة لي واللاعبين هي بمثابة آخر مباراة لنا ويجب أن نفكر بهذه الطريقة دائماً، علينا الاستمتاع وسنتحدث عن ذلك لاحقاً عندما نواجه مسابقات جديدة".