مورينيو: بيل ليس اللاعب الذي كان عليه قبل سبع سنوات

31.10.2020 | 13:37 (KSA)

دوري بلس - يري البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام، أن المستوى الحالي للويلزي غاريث بيل يختلف تمامًا عما كان عليه عندما الفريق الإنجليزي للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني قبل سبعة أعوام.

 وشارك بيل في التشكيلة الأساسية لتوتنهام منذ انضمامه في الميركاتو الصيفي الماضي، لكن وسائل الإعلام هاجمته في الفترة الماضي لأنه لم يقدم أي شيء يذكر حتى الآن مع الفريق، واصفًا إياه باللاعب الذي فقد بريقه الذي تمتع به منذ سنوات ماضية.

الجناح الويلزي شارك في مباراة الخميس الماضي ضد أنتويرب البلجيكي، والتي انتهت بهزيمة مفاجئة لتوتنهام بهدف نظيف في ثاني جولات بطولة الدوري الأوروبي.

View this post on Instagram

#𝗚𝗕𝟵

A post shared by Tottenham Hotspur (@spursofficial) on

وتحدث مورينيو خلال المؤتمر الصحفي بعد اللقاء: "سبعة أعوام مدة طويلة، هل هناك أي لاعب في العالم لم يتغير عما كان عليه قبل سبعة أعوام؟ أحيانا لا يكون اللاعب أفضل أو أسوأ بل مختلفًا".

وتابع: "انظروا على سبيل المثال إلى كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي وقارنوا مستوى كل منهما بما كان عليه قبل سبعة أعوام".

وأكمل: "الآن هما يلعبان في مناطق مختلفة ومراكز مختلفة لأنهما استكشفا الجوانب الأخرى التي تمكنهما من مساعدة زملائهما في الملعب".

وأضاف: "أعتقد أن هذا يحدث مع معظم لاعبي كرة القدم، وكذلك مع بيل الذي لم يعد كما كان منذ سبع سنوات، بالتأكيد لقد تغير".

وتوقع مورينيو أن يستعيد بيل سابق تألقه مع خوضه المزيد من المباريات قائلاً: "أنا أثق في كل كلمة قلتها يوم الأربعاء، بيل يعمل بكل جدية ومستواه في تحسن كما أنه لم يتعرض لأي إصابة منذ تعافيه من أخر إصابة".

وواصل: "لا يفوت أي دقيقة في أي تدريب، اللعب لمدة 90 دقيقة وبتركيز عالٍ لا يزال صعبًا عليه، لكنه يحقق تقدمًا ونأمل بأن يتحسن مستواه للأفضل قريبًا".

الجدير بالذكر أن توتنهام سيستضيف نادي برايتون غدًا الأحد، في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.