كريستيان فييري: عندما يعتزل ميسي سوف أتوقف عن مشاهدة كرة القدم

30.10.2020 | 19:43 (KSA)

دوري بلس - أشاد كريستيان فييري أسطورة يوفنتوس الإيطالي، بالدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد برشلونة، وذلك بعد تألقه في مباراة البيانكونيري مساء الأربعاء الماضي.

وصنع ميسي الهدف الأول للبلوغرانا بتمريرة متقنة للفرنسي عثمان ديمبلي، قبل أن يضيف الهدف الثاني من ركلة جزاء في الدقائق الأخيرة من المباراة التي انتهت بنتيجة 2-0 للعملاق الكتالوني على ملعب "أليانز ستاديوم"، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فييري في تصريحات لشبكة "CBS" الإيطالية: "برشلونة فريق مُذهل، لم تكن هناك مباراة متكافئة، كان بإمكانهم تسجيل ستة أو سبعة أهداف بسهولة، لقد لعبوا بشكل رائع".

وتابع: "ليونيل ميسي ساحر، إنه هاري بوتر كرة القدم، وعندما يتوقف عن اللعب سوف أرمي جهاز التلفاز بعيدًا، ولن أعمل بعد الآن في التلفزيون لتحليل المباريات، سأكتفي بمشاهدة Netflix، لأنه عندما يعتزل لا يوجد شيء آخر يستحق المشاهدة".

وأكمل: "عدم وجود جماهير أمر مؤسف، لأن الجماهير يجب أن ترى فريقًا كهذا من أرض الملعب".

وتطرق فييري للحديث عن المباراة، قائلاً: "برشلونة قدم مباراة جيدة، لا أعرف كيف خسروا أمام ريال مدريد، لكن إذا رأيتهم أمام يوفنتوس، ستقول إنهم لا يمكن أن يخسروا ضد أي فريق في العالم".

وواصل: "يوفنتوس كان محظوظًا للخروج من تلك المباراة بهدفين فقط، كان بإمكان لاعبي برشلونة تسجيل ستة أو سبعة أهداف بسهولة، لقد لعبوا بشكل رائع".

واختتم: "كل مباراة مختلفة ولكن برشلونة الذي رأيته أمام يوفنتوس لا يصدق، عندما يكون لديك لاعب مثل ميسي، فإن الأمر أشبه بالجنون".