لقاء وولفرهامبتون وكريستال بالاس| فارق الهدف الواحد وصراع مبكر على المراكز الأوروبية

30.10.2020 | 16:18 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نادي وولفرهامبتون نظيره كريستال بالاس في الحادية عشرة مساءً الليلة على ملعب مولينيو في افتتاح مباريات الجولة السابعة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

يقود المباراة تحكيمياً الحكم مارتن أتكينسون، ويعاونه لي بيتس، جيمس مينوارينغ، جون بروكس، بول تيرني، وأندي هاليداي.

وستكون المواجهة مشتعلة نظراً لأن الفريقين يمتلكان في جعبتهما 10 نقاط لكل منهما، حيث يحتل كريستال بالاس المركز الثامن متفوقاً بفارق هدف واحد عن وولفرهامبتون تاسع الترتيب.

بدأ الوولفز البريميرليغ بالفوز خارج ملعبه على شيفيلد بثنائية نظيفة، قبل الخسارة في ملعبه أمام مانشستر سيتي بنتيجة (3-1)، ثم سقط مجدداً أمام مضيفه وست هام يونايتد برباعية نظيفة، وحقق بعد ذلك انتصارين الأول على ضيفه فولهام بهدف نظيف والثاني بنفس النتيجة خارج ملعبه على ليدز يونايتد، قبل التعادل مع ضيفه نيوكاسل يونايتد بهدف لمثله.

أما كريستال بالاس فبدأ البريميرليغ بالفوز على ضيفه ساوثهامبتون بهدف نظيف، قبل الفوز خارج ملعبه على مانشستر يونايتد بنتيجة (3-1)، وخسر الفريق بعد ذلك في ملعبه أمام إيفرتون بهدفين مقابل هدف واحد، وخسر كريستال بالاس للمباراة الثانية على التوالي أمام مضيفه تشيلسي برباعية نظيفة، قبل التعادل بهدف لمثله مع ضيفه برايتون، قبل الفوز على مضيفه فولهام بنتيجة (2-1).

وحصد وولفرهامبتون 7 نقاط من آخر 9 نقاط ممكنة، ولم يمنعه من تحقيق 3 انتصارات متتالية سوى هدف متأخر سجله نيوكاسل في شباك روي باتريشيو خلال المواجهة الأخيرة.

على الجانب الآخر يريد كريستال بالاس تحقيق رقم هام بالفوز في مواجهتين متتاليتين خارج ملعبه بعد الفوز على فولهام في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف واحد.

ولا يوجد غيابات مؤكدة عن صفوف وولفرهامبتون في مواجهة الليلة، على الجانب الآخر في كريستال بالاس تحوم الشكوك حول مشاركة المدافع تيريك ميتشيل بسبب الإصابة، كما لم تتأكد مشاركة جوردان آيو وجاك بوتلاند في المباراة عقب خروجهما من العزل الصحي بعد إصابتهما بفيروس كورونا، في الوقت الذي استعاد فيه كريستال بالاس خدمات كل من جاري كاهيل وجيمس مكارثي.

وهناك عدة أرقام هامة عن المباراة منها:

جمع وولفرهامبتون 10 نقاط في البريميرليغ هذا الموسم حتى الآن، وهو أكبر عدد من النقاط يجمعها الوولفز بعد مرور 6 جولات من الدوري الإنجليزي في نسخته الحديثة التي انطلقت عام 1992.

لم يسجل مهاجم وولفرهامبتون راؤول خيمينيز في آخر 331 دقيقة لعبها أمام كريستال بالاس، فقط أمام ليستر سيتي ومانشستر يونايتد لعب دقائق أكثر بدون تسجيل، حيث لعب أمام الثعالب 360 دقيقة دون تسجيل، بينما لعب أمام الشياطين الحمر 358 دقيقة دون تسجيل.

يحاول كريستال بالاس الفوز بمباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الجمعة لأول مرة، حيث لم يفز الفريق في 11 مباراة سابقة لعبهم يوم الجمعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل مهاجم كريستال بالاس ويلفريد زاها 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة، ويحتاج إلى التسجيل الليلة أو الصناعة من أجل الوصول لإجمالي المساهمات في الأهداف خلال الموسم الماضي كله في البريميرليغ.