مورينيو: ريال مدريد أمضى عقد من الزمن دون بلوغ ربع نهائي دوري الأبطال قبل وصول بيل

29.10.2020 | 23:07 (KSA)

دوري بلس - أشاد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الإنجليزي بأداء جاريث بيل منذ وصوله إلى البريميرليغ، مشيرًا إلى أن أكبر نجاحات ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا مرتبطة باللاعب الويلزي أكثر من غيره.

وانضم بيل إلى صفوف توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ريال مدريد على سبيل الإعارة.

وتحدث مورينيو عن اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء رويال أنتويرب في الدوري الأوروبي: "بيل سيخوض المباراة، وليس لدينا جميعًا شعور فقط وإنما البيانات توضح أنه قد وصل لمستواه المعتاد".

وتابع: "إنه يعمل بجد ومثال رائع للجميع، لاعب كبير مثله سافر لبيرنلي وظل على مقاعد البدلاء طوال الـ 90 دقيقة، ولم يلعب ولو دقيقة واحدة".

وأضاف: "ريال مدريد أمضى عقد من الزمن دون بلوغ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا قبل انضمام جاريث بيل، ثم لم يحقق اللقب رغم أنه وصل نصف النهائي في ثلاث مواسم متتالية، وفي أول موسم له مع المرينغي حقق اللقب، ثم ثلاث ألقاب متتالية أخرى".

وأكمل: "سلوكه كلاعب بالفريق لا يصدق، وكلاعب لتوتنهام رائع وهو قادم، يمكنني رؤية ذلك بعيني، وتأتي البيانات العلمية لتؤكد ذلك، إنه يعمل بشكل جيد للغاية".

واختتم: "إنه يتحسن كثيرًا، وأعتقد أن بإمكاننا رؤية بيل بمستوى جيد في مباراة رويال أنتويرب، ونأمل أن يقدم أداءً مميزًا لأنه يعمل بجد".