سولشاير: دي بيك سيلعب دورًا كبيرًا مع مانشستر يونايتد هذا الموسم

29.10.2020 | 12:05 (KSA)

دوري بلس- أكد أولي سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي أن الوافد الجديد دوني فان دي بيك سيلعب دورًا كبيرًا هذا الموسم، مشيرًا إلى أنه مازال يحتاج إلى وقت للانسجام مع الفريق.

وتعاقد الشياطين الحُمر مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا مقابل 35 مليون جنيه إسترليني قادمًا من أياكس الهولندي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه لم يشارك حتى الآن بشكل أساسي في البريميرليغ أو دوري أبطال أوروبا.

وقال سولشاير في تصريحات للموقع الرسمي للنادي على شبكة الإنترنت: "عندما ينضم لاعبون إلى فريق جديد في مسابقة جديدة للدوري فإنهم يحتاجون دومًا إلى بعض الوقت للتأقلم".

وتابع: "حين شارك دوني في مباريات قدم أداء جيدًا جدًا وهو ما يكشف عن قوة وكفاءة تشكيلتنا، التي لا تجعلنا بحاجة للدفع به في كل مباراة".

وواصل: "أعتقد أن ذلك أيضا يقول الكثير حول طموحاتنا، وإننا نريد المنافسة على البطولات خلال الموسم الجاري".

وأضاف: دوني سيلعب دورًا كبيرًا معنا في الموسم الحالي، وأدرك أن الأمر المثار حاليا هو حول مشاركته، ولكن يجب أن يعلموا أنه ليس ضروريًا أن يشارك اللاعب أساسيًا في أول ثلاث مباريات ليكون مهمًا للفريق".

واختتم: "دوني سيكون لاعبًا هامًا جدًا لنا، لا تقلقوا حيال ذلك".

المدرب النرويجي تعرض لانتقادات لعدم الدفع باللاعب الشاب خلال مباراة السبت الماضي أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

الجدير بالذكر أن فان دي بيك خاض 4 مباريات كلاعب بديل منذ انضمامه لليونايتد، سجل خلالهم هدفًا واحدًا فقط.