مبابي يحدد شرطه الوحيد لتجديد عقده مع باريس سان جيرمان

28.10.2020 | 22:17

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الأربعاء، موافقة كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان على تجديد عقده مقابل شرط وحيد.

ويرتبط مبابي بعقد مع النادي الباريسي حتى صيف 2022، في الوقت الذي يستعد فيه ريال مدريد لضمه الصيف المقبل، لكن إدارة سان جيرمان تخطط للحفاظ على اللاعب الشاب لسنوات آخرى.

ووفقًا لتقرير نشره موقع "le10sport" الفرنسي، فإن مبابي اشترط رحيل المدرب الألماني توماس توخيل أولًا قبل التفاوض حول تجديد عقده، حيث لم يعد اللاعب مقتنعًا بأسلوب توخيل لاسيما بعد نتائج الفريق المتذبذبة في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا.

كما أشار إلى أن المهاجم الفرنسي الشاب يشعر باستمرار معاملته كطفل من قِبل المدرب الألماني وهو ما لم يعد مقبولاً بالنسبة له بعد كل الإنجازات التي حققها مع الفريق في السنوات الأخيرة.

وأكد التقرير أن ليوناردو المدير الرياضي لسان جيرمان كان سيطلب من الإدارة رحيل توخيل والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري، إلا أن التحدي الأكبر حاليًا هو تجديد عقد مبابي.

الجدير بالذكر أن المفاوضات بين مبابي والإدارة لم تشهد أي حديث حول الأمور المادية وراتب اللاعب، في ظل تركيز الأخير على معرفة خطط ناديه للمواسم القادمة.