5 حقائق قبل مواجهة برشلونة ويوفنتوس في دوري الأبطال

28.10.2020 | 15:53 (KSA)

دوري بلس – يواجه نادي يوفنتوس، نظيره برشلونة مساء اليوم الأربعاء على ملعب أليانز ستاديوم في مباراة قوية ومهمة ضمن مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويملك برشلونة ويوفنتوس ثلاث نقاط بعد الفوز على فرينكفاروزي ودينامو كييف في الجولة الأولى من دور المجموعات ويبحث كل فريق عن تصدر المجموعة.

ويدخل يوفنتوس لقاء الليلة بدون نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بسبب إصابته بفيروس كورونا، على الجانب الآخر يغيب جيرارد بيكيه عن برشلونة بسبب حصوله على بطاقة حمراء في المباراة الماضية أمام فرينكفاروزي.

ونشر الموقع الرسمي لنادي يوفنتوس 5 حقائق عن مواجهات برشلونة أمام يوفنتوس والفرق الإيطالي قبل لقاء الليلة والتي نرصدها لكم:

-لم يخسر يوفنتوس في ست مباريات على ملعبه أمام برشلونة في جميع المسابقات، فاز في 3 لقاءات وتعادل في مثلهما، وكانت النتيجة الآخرة هي التعادل سلبيًا في نوفمبر 2017.

 

-منذ خسارة برشلونة أمام روما بنتيجة 3-0 في أبريل 2018، لم يخسر برشلونة في ست مباريات حتى الآن أمام الفريق الإيطالية في دوري أبطال أوروبا فاز في 4 لقاءات وتعادل في مباراتين، بالإضافة إلى ذلك خسر برشلونة في مرتين فقط في آخر 18 مباراة في دوري أبطال أوروبا أمام الفريق الإيطالية فاز في 10 لقاءات وتعادل في 6.

 

- فوز يوفنتوس على دينامو كييف في الجولة الأولى كان رقم 99 للفريق الإيطالي في دوري أبطال أوروبا وقد يحقق اليوفي انتصاره رقم 100 في المسابقة أمام برشلونة.

 

- يمكن أن يحقق يوفنتوس الفوز الخامس على التوالي على ملعبه في دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ الرقم القياسي المسجل في الفترة من ديسمبر 2016 حتى أكتوبر 2017.

 

- يخوض آرثر لاعب يوفنتوس مباراة أمام فريقه السابق برشلونة، بينما سيلعب بيانيتش ونيتو ثنائي برشلونة أمام فريقهم السابق.