دوري أبطال أوروبا.. عودة دراماتيكية لريال مدريد وبايرن يفوز مجدداً

28.10.2020 | 13:58 (KSA)

دوري بلس – أقيمت مساء أمس الثلاثاء، مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت تعادل ريال مدريد بصعوبة مع فريق بوروسيا مونشنغلادباخ وفوز بايرن ميونيخ على لوكوموتيف موسكو.

ونرصد لكم أبرز ما حدث في مباريات الثلاثاء:

لوكوموتيف موسكو 1-2 بايرن ميونيخ

عاد بطل أوروبا من روسيا بفوز صعب على فريق لوكوموتيف، بهدف سجله جواو كيميتش قبل 11 دقيقة من نهاية المباراة، بعدما سجل ليون جوريتزكا هدف التقدم للفريق البافاري في وقت مبكر، لكن أصحاب الأرض أظهروا المقاومة وسجلو التعادل عن طريق أنطوان ميراتشوك في منتصف الشوط الثاني.

 

أتليتكو مدريد 3-2 سالزبورغ

قاد اللاعب الشاب جواو فيليكس فريقه أتليتكو مدريد لتحقيق فوز هام على سالزبورغ بثلاثية مقابل هدفين، حيث افتتح ماركوس يورنتي التهديف لأتليتكو مدريد قبل أن يتعادل الفريق النمساوي ويسجل هدف التقدم، ولكن البرتغالي الشاب سجل هدفين في الدقائق 52 و 85 ليقود فريقه لتحقيق أول فوز في دور المجموعات.

 

شاختار 0-0 انتر ميلان

حصل فريق شاختار الأوكراني على نقطة ثمينة من انتر ميلان على الرغم من أداء الفريق الإيطالي الجيد طوال المباراة لكن فريق لويس كاسترو الشاب كان عنيدًا.

أخطر الفرص كانت عن طريق لاوتارو مارتينيز الذي سدد كرة لكنها ابتعدت عن المرمى، بينما كان لوكاكو أيضًا قريب من تسجيل هدف من ركلة حرة لكنها علت العارضة.

 

مونشنغلادباخ 2-2 ريال مدريد

حقق ريال مدريد عودة مثيرة أمام فريق بوروسياس مونشنغلادباخ ليحصل على أول نقاطه في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

سجل ماركوس تورام ثنائية مونشنغلادباخ الأولى جائت بعد تمريرة من الحسن بليا والأخرى من تسديدة ارتدت من الحارس، حيث كان الفريق المضيف متقدم حتى الدقائق الثلاث الأخيرة من المباراة.

لكن نجح كريم بنزيما وكاسميرو من وضع ريال مدريد على الطريق الصحيح والعودة من المباراة بنقطة على الأقل.

 

بورتو 2-0 أولمبياكوس

حقق بورتو فوزه الأول هذا الموسم على فريق أولمبياكوس، بثنائية سجلها فابيو فييرا و سيرجيو أوليفيرا في الدقائق 11 و 85 من المباراة.

 

مارسيليا 0-3 مانشستر سيتي

لعب كيفين دي بروين دور البطولة عندما شارك مع مانشستر سيتي من الدقيقة الأولى أمام مارسيليا، حيث ساهم في تحقيق الفوز لفريقه.

افتتح فيران توريس التسجيل بعد 18 دقيقة من بداية المباراة، قبل الضربات السريعة من جندوجان ورحيم ستيرلينج في وقت متأخر من الشوط الثاني لحسم فريق بيب جوارديولا النقاط الثلاث لصالحه.

 

أتلانتا 2-2 أياكس

سجل دوفان زاباتا هدفين في سبع دقائق لأتلانتا ليعيد فريقه إلى المباراة أمام أياكس.

تقدم أياكس عن طريق لاعبه دوشان تاديتش من ركلة جزاء، ثم ضاعف تراوري النتيجة للضيوف، لكن عاد أتلانتا بعد ذلك في اللقاء.

 

ليفربول 2-0 ميتلاند

ضمنت تسديدة جوتا القريبة من المرمى وهدف صلاح من ركلة جزاء مواصلة ليفربول انتصاراته.

تقدم الريدز في المباراة بعد دقائق قليلة من بداية الشوط الثاني عن طريق دييجو جوتا وسجل البديل محمد صلاح هدف من ركلة جزاء حصل عليها.