تقرير- نتائج مباريات اليوم بدوري أبطال أوروبا

28.10.2020 | 01:33 (KSA)

دوري بلس – أقيمت اليوم مباريات الجولة الثانية في المجموعات الأولى، الثانية، الثالثة، والرابعة بدوري أبطال أوروبا.

ونرصد في هذا التقرير النتائج التي أسفرت عنها مباريات الجولة الثانية في المجموعات من الأولى إلى الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

-بايرن يتصدر وفوز صعب لأتلتيكو مدريد في المجموعة الأولى:

تمكن بايرن ميونيخ من تحقيق فوز صعب خارج ملعبه على لوكوموتيف موسكو المكافح بهدفين مقابل هدف واحد.

تقدم بايرن ميونيخ عن طريق ليون غوريتسكا في الدقيقة 13، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل في الدقيقة 70 عن طريق ميرانشوك، وبعدها بتسع دقائق سجل جوشوا كيميتش هدف الفوز للنادي البافاري.

وفي مباراة مثيرة حقق أتلتيكو مدريد فوزاً صعباً على ضيفه سالزبورغ النمساوي بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

تقدم يورنتي لأتلتيكو مدريد في الدقيقة 29، قبل أن يتعادل سالزبورغ في الدقيقة 40 عن طريق سزوبوسزلاي، ثم تقدم الفريق النمساوي في الدقيقة 47 عن طريق بيريشا، قبل أن يسجل جواو فيليكس هدفين للروخي بلانكوس في الدقيقتين 52 و85.

بعد انتهاء الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى احتل بايرن ميونيخ المركز الأول برصيد 6 نقاط، بينما يحل أتلتيكو مدريد ثانياً بـ3 نقاط، واحتل سالزبورغ المركز الثالث بنقطة واحدة بفارق الأهداف عن رابع الترتيب لوكوموتيف موسكو.

-ريمونتادا مدريدية في ألمانيا.. وإنتر يكتفي بنقطة من ملعب شختار في المجموعة الثانية:

تمكن ريال مدريد من تحويل تأخره بهدفين أمام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ حتى الدقيقة 87 إلى تعادل بنتيجة (2-2).

سجل هدفي الفريق الألماني ماركوس تورام في الدقيقتين 33 و58، بينما جاء هدفا النادي الملكي عن طريق كريم بنزيما في الدقيقة 87 وكاسيميرو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع.

وتعادل إنتر ميلان خارج ملعبه مع شختار دونيتسك بدون أهداف، ليفشل النيراتزوري في الفوز للمباراة الثانية على التوالي بعد التعادل في الجولة الأولى مع بوروسيا مونشنغلادباخ.

بعد انتهاء الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية، تصدر شختار دونيتسك المجموعة بـ4 نقاط، بينما حل مونشنغلادباخ ثانياً بنقطتين بفارق الأهداف عن إنتر ميلان، بينما حل ريال مدريد في المركز الأخير بنقطة واحدة.

-سيتي يواصل الصدارة.. وبورتو يعدل أوضاعه في المجموعة الثالثة:

حقق مانشستر سيتي فوزاً سهلاً على مضيفه مارسيليا بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها فيران توريس، جندوغان، ورحيم سترلينغ.

وبعد الخسارة في الجولة الأولى، حقق بورتو فوزاً هاماً على ضيفه أولمبياكوس بهدفين مقابل لا شئ سجلهما فابيو فييرا وسيرجيو أوليفييرا.

بعد انتهاء الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة، تصدر مانشستر سيتي المجموعة بـ6 نقاط، بينما جاء بورتو ثانياً بـ3 نقاط بفارق الأهداف عن أولمبياكوس، بينما حل مارسيليا في المركز الأخير بلا نقاط.

-ليفربول يفوز ويتصدر.. وتعادل مثير بين أتلانتا وأياكس في المجموعة الرابعة:

حقق ليفربول فوزاً متوقعاً على ضيفه ميتلاند الدنماركي بهدفين مقابل لا شئ سجلهما دييغو جوتا والنجم المصري محمد صلاح من ضربة جزاء.

وفي المباراة الأخرى، حول أتلانتا تأخره بهدفين أمام مضيفه أياكس أمستردام إلى تعادل بنتيجة (2-2).

تقدم أياكس في الشوط الأول بهدفين سجلهما تاديتش في الدقيقة 30 ولاسينا تراوري في الدقيقة 38، قبل أن يعود أتلانتا في الشوط الثاني بثنائية دوفان زاباتا في الدقيقتين 54 و60.

بعد انتهاء الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة، احتل ليفربول الصدارة بـ6 نقاط بفارق نقطتين عن أتلانتا، بينما جاء أياكس في المركز الثالث بنقطة واحدة بفارق نقطة عن المتذيل ميتلاند.