كلوب: دوري أبطال أوروبا بطولة مختلفة.. وغياب الجماهير مؤثر ولكن مسئوليتنا تجاههم تظل واحدة

27.10.2020 | 19:56

دوري بلس – يستضيف نادي ليفربول نظيره ميتلاند الدنماركي في الحادية عشرة مساءً الليلة بتوقيت مكة المكرمة على ملعب أنفيلد رود في إطار الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة بدوري أبطال أوروبا.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في المجموعة بعد الفوز في الجولة الأولى خارج ملعبه على أياكس بهدف نظيف، بينما يتذيل ميتلاند المجموعة بعد الخسارة في ملعبه أمام أتلانتا برباعية دون رد.

وقبل المباراة قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول: "شعورنا في مباريات دوري أبطال أوروبا دائماً مختلف لأن ليالي الأبطال مميزة، ولكننا سنفتقد الليلة إلى دعم جماهيرنا".

وأضاف كلوب قائلا: "مسئوليتنا تجاه جماهيرنا تظل واحدة حتى مع غيابهم عن المدرجات، وعلينا أن نتعامل مع الموقف الصعب التي تعشيه كرة القدم العالمية بسبب تفشي فيروس كورونا".

وقال المدرب الألماني: "رؤية ملعب أنفيلد خالياً في مباريات دوري أبطال أوروبا أمر غريب، ولكن هذا ليس عذراً كي لا نقدم الأداء الذي تنتظره جماهيرنا".

يُذكر أن ليفربول واجه أندية الدنمارك في 4 مناسبات سابقة، فاز خلالهم مرتين وتعادل مرة وخسر مرة، بينما لعب ميتلاند أمام الفرق الإنجليزية 6 مات، فاز خلالهم 3 مرات وتعادل مرة وخسر مرتين.