الجولة الخامسة من البوندسليغا| لايبزيغ يحافظ على الصدارة.. وبايرن ودورتموند يواصلان المطاردة

27.10.2020 | 22:25

دوري بلس – اختتمت أمس الاثنين مواجهات الجولة الخامسة من البوندسليغا، حيث شهدت آخر مواجهة فوز باير ليفركوزن على أوغسبورغ.

ولم تزل ثلاثة فرق لم تتذوق طعم الهزيمة في البوندسليغا حتى الآن وهي لايبزيغ، باير ليفركوزن، وفولفسبورغ.

وحافظ لايبزيغ على تصدره لجدول البوندسليغا، بينما واصل كل من بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند مطاردته، وذلك بعد تحقيق الثلاثي للفوز مما أبقى الوضع على ما هو عليه في الصدارة.

بدأت مباريات الجولة الخامسة من البوندسليغا يوم الجمعة، حيث تعادل شتوتغارت مع ضيفه كولن بهدف لكل فريق، ليحتل شتوتغارت المركز الخامس بـ8 نقاط، بينما وصل رصيد كولن إلى نقطتين في المركز السادس عشر.

وفي مواجهات السبت اكتسح بايرن ميونيخ ضيفه آينتراخت فرانكفورت بخماسية نظيفة، ليرتفع رصيد النادي البافاري إلى 12 نقطة في المركز الثاني، بينما توقف رصيد فرانكفورت عند 8 نقاط في المركز الثاني.

وانتصر بوروسيا مونشنغلادباخ خارج ملعبه على ماينز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد مونشنغلادباخ إلى 8 نقاط في المركز السادس، بينما ظل ماينز بلا رصيد في المركز الأخير.

وفاز لايبزيغ على ضيفه هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف واحد ليرتفع رصيده إلى 13 نقطة في الصدارة، بينما توقف رصيد هيرتا برلين عند 3 نقاط في المركز الخامس عشر.

وتعادل يونيون برلين مع ضيفه فرايبورغ بهدف لكل فريق، ليصل رصيد يونيون برلين إلى 6 نقاط في المركز الثاني عشر، بينما ارتفع رصيد فرايبورغ إلى 6 نقاط أيضاً في المركز الثالث عشر بفارق الأهداف عن يونيون برلين.

وانتصر بوروسيا دورتموند على ضيفه شالكه بثلاثية نظيفة في ديربي الرور، ليرتفع رصيد أسود الفيستيفاليا إلى 12 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد شالكه عند نقطة واحدة في المركز السابع عشر.

وفي مباريات الأحد فاز فولفسبورغ في ملعبه على أرمينيا بيلفيلد بهدفين مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد فولفسبورغ إلى 7 نقاط في المركز العاشر، بينما توقف رصيد أرمينيا بيلفيلد عند 4 نقاط في المركز الرابع عشر.

وتعادل فيردر بريمن مع ضيفه هوفنهايم بهدف لكل فريق، ليصل رصيد فيردر بريمن إلى 8 نقاط في المركز السابع، بينما وصل هوفنهايم إلى النقطة السابعة في المركز التاسع.

واختتمت مباريات الجولة الخامسة من البوندسليغا أمس الاثنين بفوز باير ليفركوزن على ضيفه أوغسبورغ بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ليرتفع رصيد ليفركوزن إلى 9 نقاط في المركز الرابع، بينما توقف رصيد أوغسبورغ عند 7 نقاط في المركز الحادي عشر.