بعد رحيله عن النصر.. أحمد موسى يرغب في العودة لأوروبا

27.10.2020 | 16:27 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي النصر، رحيل لاعبه النيجيري أحمد موسى، أمس الإثنين، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الصيفية في السعودية بعد موسمين قضاهما مع الفريق الأول.

وانضم أحمد موسى إلى نادي النصر قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي في الثاني من أغسطس عام 2018 في صفقة بلغت قيمتها 16.5 مليون يورو.

وقال "موسى" في تصريحات لشبكة "ESPN":"التقيت بالنادي وطلبت منهم إنهاء عقدي، وكانوا جيدين معي بما يكفي للموافقة على رحيلي".

وأضاف:"لقد استمتعت بفترة تواجدي مع النصر، كان النادي رائعًا بالنسبة لي، لكنني كنت أرغب دائمًا بالعودة إلى أوروبا، وأشعر أن هذا هو أفضل وقت بالنسبة لي للقيام بذلك".

وتابع:"أود أن أشكر الجميع في نادي النصر، والجماهير على تفهمهم واحترامهم لرغبتي، ولكن بشكل خاص، هذا جعلني أشعر بأنني جزء كبير من النادي ولن أن أنساهم أبدًا".

وأشار اللاعب النيجيري إلى أن وكيله يتحدث حاليًا مع بعض الأندية الأوروبية، مضيفًا:"إنه يعرف ما أريد، لذلك أنا متأكد من أنه عندما يكون هناك شيء سيبلغني".

وانضم أحمد موسى إلى نادي ليستر سيتي قادمًا من فريق سسكا موسكو في صفقة بلغت قيمتها 19.5 مليون يورو في يوليو عام 2016.

وشارك أحمد موسى مع النصر في 57 لقاء سجل 11 هدف وصنع 14 تمريرة حاسمة وحصل على 5 بطاقات صفراء، وتوج بلقب الدوري مرة ولقب السوبر السعودي مرة.