أرقام قياسية قبل لقاء بايرن ميونيخ ولوكوموتيف موسكو في دوري الأبطال

27.10.2020 | 16:03

دوري بلس – يحل فريق بايرن ميونيخ، ضيفًا ثقيلًا على نظيره لوكوموتيف موسكو الروسي ضمن لقاءات دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وتمكن بايرن ميونيخ من تحقيق الفوز في أول مبارياته في دور المجموعات على أتليتكو مدريد برباعية نظيفة، تعادل الفريق الروسي مع ريد بول سالزبورغ بهدفين لكل فريق.

وكشف الموقع الرسمي لنادي بايرن ميونيخ عن بعض الأرقام القياسية للفريق الألماني في دوري أبطال أوروبا قبل لقاء الليلة.

- فاز بايرن ميونيخ في جميع مبارياته التسع في دوري أبطال أوروبا تحت قيادة هانسي فليك، وسجل 39 هدفًا بمعدل 3.8 هدف لكل مباراة.

- بشكل عام، حقق فريق بايرن ميونيخ 12 فوز متتالي في دوري أبطال أوروبا، وهو أم لم يحققه فريق آخر على الإطلاق، خمسة من آخر ست مباريات كانت بفارق ثلاثة أهداف أو أكثر وكان النهائي ضد باريس سان جيرمان هو الإستثناء الوحيد.

- في آخر خمس مباريات لبايرن ميونيخ سجل ليفاندوفسكي وأصدقائه 20 هدفًا، وسجل هذا العدد من الأهداف 9 لاعبين، مما يدل على تعدد خيارات الفريق البافاري الهجومية.

- لم يخسر حامل اللقب في 13 مباراة متتالية خارج ملعبه في دوري أبطال أوروبا، باستثناء المباريات التي أجريت على ملاعب محايدة، كانت آخر هزيمة لبايرن ميونيخ أمام باريس سان جيرمان في سبتمبر 2017 بنتيجة 3-0، ومنذ ذلك الحين حقق البايرن 10 انتصارات وثلاثة تعادلات.

- التقى بايرن ميونيخ ولوكوموتيف موسكو من قبل مرتين، في الجولة الأولى من كأس الإتحاد الأوروبي موسم 1995-1996، خسر بايرن ميونيخ 1-0 في ميونيخ لكنه انتصر بعد ذلك بنتيجة 5-0 في روسيا.