بعد حسم الكلاسيكو.. ريال مدريد يسعى لتصحيح مساره في دوري الأبطال أمام مونشنغلادباخ

27.10.2020 | 15:01

دوري بلس - يخوض ريال مدريد مواجهة قوية أمام فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، مساء اليوم الثلاثاء، في ثاني جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد أول مبارياته في دور المجموعات أمام فريق شاختار الأوكراني بنتيجة 3-2.

ويخوض اللوس بلانكوس مساء الليلة أول مبارياته خارج ملعبه في دوري الأبطال على ملعب بوروسيا بارك ويسعى أبناء زين الدين زيدان لمواصلة تقديم أداء مميز بعد الفوز يوم السبت الماضي على برشلونة في الكلاسيكو بنتيجة 3-1.

وتلقى ريال مدريد أخبارًا سارة قبل هذا اللقاء بعودة لاعبه إيدين هازارد لقائمة الفريق إستعدادًا لخوض اللقاء.

على الجانب الآخر، تعادل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ في مباراة الجولة الأولى أمام انتر ميلان بنتيجة 2-2 وكان قريب من تحقيق الفوز على الفريق الإيطالي لكن سجل لوكاكو هدف التعادل في الدقائق الأخيرة.

وفي الدوري المحلي لعب مونشنغلادباخ حتى الآن 5 لقاءات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر مباراة وحيدة ويحتل المركز السادس.

وعن مواجهة الليلة قال زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد:"المباراة التي لعبناها في الكلاسيكو هي المباراة التي يجب أن نلعبها".

وأضاف:"نحن نلعب بشكل جيد ونقاتل كفريق والأهم هو أن نحاول القيام بالشيء نفسه، يجب أن نكرر ما فعلناه أمام برشلونة، يجب أن نلعب مباراة جيدة ونعلم الوضع الذي نمر به في مباراتنا الثانية في دوري الأبطال".

وواصل:"يجب أن نركز خلال 90 دقيقة، نقاتل ونناضل، سيكون الأمر صعباً وعلينا التركيز على ما نفعله على أرض الملعب".

وعن عودة هازارد قال:"إذا كان هازارد معنا فهذا لأنه بحالةٍ جيدة وهذه أخبار جيدة لنا، نحن جميعاً سعداء بوجوده معنا وسنرى ما سنفعله، المهم هو أنه عاد وهذا أمر إيجابي للغاية بالنسبة لنا".